الإمارات ستجري "بعض التعديلات" أمام تيمور الشرقية
الإمارات ستجري "بعض التعديلات" أمام تيمور الشرقيةالإمارات ستجري "بعض التعديلات" أمام تيمور الشرقية

الإمارات ستجري "بعض التعديلات" أمام تيمور الشرقية

‬قال مهدي علي مدرب الإمارات إنه سيجري بعض التعديلات في التشكيلة عند مواجهة تيمور الشرقية في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم غدا الخميس.

ويغيب عن تشكيلة الإمارات عمر عبد الرحمن "عموري" صانع اللعب للإيقاف وخميس إسماعيل بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وتحتل الإمارات المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وبفارق ست نقاط عن السعودية التي توقفت مسيرة انتصاراتها المتتالية بالتعادل بلا أهداف مع المنتخب الفلسطيني يوم الاثنين الماضي.

وأضاف علي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "تشكيلة مباراة الغد ستحوي بعض التعديلات وفقا لجاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا."

وتابع "لن تكون المباراة سهلة وسنعمل على الظهور بشكل جيد والفوز بالنقاط الثلاث خاصة وأنها محطة مهمة في مشوار التصفيات حيث تبقت لنا أربع مباريات."

وأشار مدرب الإمارات إلى أن تركيزه منصب الآن على مباراة تيمور الشرقية فقط بغض النظر عن جاهزية الطرف الآخر وأن اللاعبين يقدرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وتتذيل تيمور الشرقية ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين بعد خمس مباريات فشلت خلالها في تحقيق الفوز وسكنت شباكها 11 هدفا وسجلت هدفين فقط.

وستحاول الإمارات الاستفادة من المؤازرة الجماهيرية المتوقعة على أرضها في ثلاث من آخر أربع مباريات لها في المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية من أجل الحصول على دفعة قوية نحو الوصول لكأس العالم لكرة القدم مرة أخرى بعد غياب ربع قرن.

وناشد علي جماهير الكرة الإماراتية بالحضور للملعب ومؤازرة الفريق وقال "المنتخب في حاجة لدعم الجماهير حاليا أكثر من أي وقت مضى والقاعدة الجماهيرية عودتنا على الوقوف بجانبنا في أشد وأصعب المواقف. اللاعبون قادرون على اسعاد الجماهير كما فعلوا من قبل في كأس الخليج بالبحرين وكأس آسيا في استراليا وأولمبياد لندن."

وعن مدى اعتماده على لاعبي الأهلي وتخوف البعض من الإرهاق الذي حدث لهم بفعل المشاركة في دوري أبطال آسيا قال علي "مصلحة المنتخب تقتضي إشراك العناصر الجاهزة. لاعبو الأهلي لا يعانون من الإرهاق بل في كامل الجاهزية والتركيز والاستعداد."

وتلتقي الإمارات يوم الثلاثاء المقبل خارج أرضها مع ماليزيا التي تملك أربع نقاط من خمس مباريات قبل أن تختتم مشوارها في المجموعة باستضافة المنتخبين الفلسطيني والسعودي على الترتيب في مارس آذار القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com