تعادل الشارقة والجزيرة في مباراة مثيرة بكأس الخليج العربي

تعادل الشارقة والجزيرة في مباراة مثيرة بكأس الخليج العربي

تعادل الشارقة والجزيرة 4-4 في مباراة مجنونة شهدت تحولات كبيرة خلال شوطيها ضمن المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وارتفع رصيد الشارقة إلى خمس نقاط في المركز الثالث من أربع مباريات مقابل ثلاث نقاط للجزيرة في المركز السادس من أربع مباريات أيضا في المجموعة التي يتصدرها الشباب بتسع نقاط من أربع مباريات يليه الوحدة بسبع نقاط من خمس مباريات.

وتوزعت الأهداف الثمانية على الشوطين بواقع أربعة في كل شوط وجاءت جميعا بفاصل زمني قصير حيث شهدت الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول تسجيل أربعة أهداف.

بدأت هذه الأهداف في الدقيقة 29 عبر البرازيلي فاندرلي مهاجم الشارقة عندما استغل عرضية حمدان قاسم وتابع الكرة برأسه داخل الشباك.

وبعدها بعشر دقائق أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني لفريقه والسادس له في المسابقة ليتقاسم صدارة الهدافين مع الأرجنتيني تيجالي مهاجم الوحدة حيث تلقى تمريرة مواطنه ماكسويل وأودعها مباشرة في الشباك بقدمه اليسرى.

وقلص سلطان الشامسي الفارق عندما سجل الهدف الأول للجزيرة قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق من تسديدة قوية من خارج المنطقة أخطأ محمد يوسف حارس الشارقة في التصدي لها ولمست يده ودخلت الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط، سجل المدافع عبد الله غانم هدف الشارقة الثالث من ضربة رأس.

وشهد الشوط الثاني أربعة أهداف متتالية أخرى بدأت في الدقيقة 52 عندما سجل البرازيلي تياجو نيفيز الهدف الثاني للجزيرة من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الشارقة سكنت الشباك.

وتعادل البديل خلفان مبارك للجزيرة بعدها بست دقائق مستفيدا من تمريرة رائعة لنيفيز.

وتقدم الجزيرة في الدقيقة 60 عبر جمعة عبد الله الذي تلقى عرضية نيفيز وأودع الكرة برأسه في الشباك.

لكن ماكسويل سجل هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 65 من ركلة حرة لتصبح النتيجة 4-4.

وتقام في وقت لاحق مباراة الفجيرة والعين ضمن المجموعة ذاتها.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي للمنافسة على الكأس التي يحمل النصر لقبها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com