داليتش مدرب العين: فرصة تأهلنا بالكأس ضعيفة !
داليتش مدرب العين: فرصة تأهلنا بالكأس ضعيفة !داليتش مدرب العين: فرصة تأهلنا بالكأس ضعيفة !

داليتش مدرب العين: فرصة تأهلنا بالكأس ضعيفة !

أبو ظبي - قال الكوراتي زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي إن فرص فريقه في التأهل للدور قبل النهائي من مسابقة كأس الخليج العربي بالإمارات ضعيفة.

وأوضح زلاتكو الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه مع الفجيرة مساء اليوم الاحد :" فرصتنا في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل ليست كبيرة ولكن ينبغي علينا الظهور المشرف خلال مواجهتي الفريق المقبلتين بالمجموعة الثانية مع الفجيرة ودبا الفجيرة على التوالي".

ويلتقي العين والفجيرة بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من بطولة الكأس المحلية.

وأكمل :"نتطلع إلى تحقيق الفوز في مباراتينا المتبقيتين من مرحلة المجموعات في بطولة الكأس وسنعمل على منح الفرصة للاعبين الذين لم تتسن لهم المشاركة مع الفريق في مبارياتنا الماضية وسنعتمد مواجهتي الكأس ضمن برنامج الفريق الإعدادي لمباراة بني ياس المقررة ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المحلي".

وحول الخسارة التي تعرض لها العين في ملعب الفجيرة بالموسم الماضي، قال: "نعم خسرنا بهدف في مسابقة الدوري والفجيرة فريق قوي ولديه فرصة التأهل عن المجموعة الثانية، قياسًا بوضعه في المركز الثاني على خريطة جدول الترتيب والمؤكد أنهم سيعملون على إظهار أفضل ما لديهم من أجل تحقيق هدف التأهل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com