أهلي دبي يتعادل مع قوانجتشو ويؤجل حسم اللقب الآسيوي
أهلي دبي يتعادل مع قوانجتشو ويؤجل حسم اللقب الآسيويأهلي دبي يتعادل مع قوانجتشو ويؤجل حسم اللقب الآسيوي

أهلي دبي يتعادل مع قوانجتشو ويؤجل حسم اللقب الآسيوي

سقط أهلي دبي الإماراتي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه قوانجتشو إيفرجراند الصيني اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم وأهدر الأهلي فرصة ذهبية لوضع قدم في بطولة كأس العالم للأندية.

ورغم التعادل السلبي، لا يزال لدى الفريق الإماراتي الأمل في الفوز باللقب للمرة الأولى والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية في اليابان الشهر المقبل إذا حقق الفوز في مباراة الإياب المقررة بعد أسبوعين على ملعب الفريق الصيني.

ولم تكن الهزيمة هي الخسارة الوحيدة للفريق الإماراتي في هذه المباراة بل تعرض الفريق لصدمة أخرى بطرد مدافعه عبد العزيز هيكل في الدقيقة 84 لنيله البطاقة الحمراء مباشرة بسبب الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس بدون كرة ليغيب هيكل عن مباراة الإياب.

وفشل الفريق الصيني في استغلال تفوقه العددي في الدقائق الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي يمنح الفريق الصيني بعض الأفضلية في لقاء الإياب على ملعبه.

وشهدت بداية المباراة، محاولات حذرة من الفريقين افتقدت لأي خطورة باستثناء التسديدة المباغتة التي أطلقها البرازيلي باولينيو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الساسة ولكن الكرة مرت فوق عارضة مرمى الأهلي مباشرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com