التعادل يحسم "ديربي العاصمة" في كأس الخليج العربي
التعادل يحسم "ديربي العاصمة" في كأس الخليج العربيالتعادل يحسم "ديربي العاصمة" في كأس الخليج العربي

التعادل يحسم "ديربي العاصمة" في كأس الخليج العربي

صعد الوحدة إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية بكأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه الجزيرة 2-2 بينما فاز النصر حامل اللقب على ضيفه الظفرة 2-1 بالمجموعة الأولى اليوم الأربعاء.

سجل للجزيرة ميركو فوتشينيتش من الجبل الأسود في الدقيقتين 40 من ركلة جزاء والدقيقة 69 بينما سجل للوحدة الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) في الدقيقة 62 وسهيل منصور في الدقيقة 83.

ورفع الوحدة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث من أربع مباريات بفارق الأهداف عن الفجيرة صاحب المركز الثاني وكذلك دبا الفجيرة صاحب المركز الرابع. بينما ارتفع رصيد الجزيرة إلى نقطتين في المركز السادس قبل الأخير من ثلاث مباريات.

وبدأت إثارة المباراة التي جمعت بين قطبي العاصمة أبوظبي في الدقيقة 40 عندما عرقل حارس الوحدة علي الحوسني لاعب الجزيرة جيفرسون فارفان من بيرو ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسجل منها فوتشينيتش هدف الجزيرة الأول.

وفي الدقيقة 62، تعادل تيجالي للوحدة من ضربة رأس ليسجل هدفه الخامس في البطولة ويعتلي صدارة الهدافين ليضيفها إلى صدارة هدافي الدوري بتسعة أهداف.

لكن فوتشينيتش عاد وتقدم للجزيرة بعدها بسبع دقائق عندما استغل خطأ دفاع الوحدة في إبعاد إحدى الكرات من داخل المنطقة ليسدد الكرة بطريقة رائعة في الزاوية اليسرى البعيدة عن حارس الوحدة الحوسني.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق، تعادل المنصوري بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت شباك خالد السناني حارس الجزيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com