النصر بـ10 لاعبين يهزم الظفرة في كأس الخليج العربي
النصر بـ10 لاعبين يهزم الظفرة في كأس الخليج العربيالنصر بـ10 لاعبين يهزم الظفرة في كأس الخليج العربي

النصر بـ10 لاعبين يهزم الظفرة في كأس الخليج العربي

نجح النصر حامل اللقب بعشرة لاعبين في تعديل تأخره بهدف أمام ضيفه الظفرة إلى انتصار 2-1، بينما فاز دبا الفجيرة على غريمه الفجيرة بالنتيجة ذاتها في كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

تقدم الاسباني ديفيد بارال للظفرة بهدف في الدقيقة 58 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل البرازيلي نيلمار للنصر بعد أربع دقائق أخرى ويحسم زميله جوناثان بيترويبا لاعب بوركينا فاسو الفوز قبل سبع دقائق من النهاية ضمن المجموعة الأولى.

ولعب النصر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 بعد طرد مدافعه عصام ضاحي لعرقلته أحمد علي لاعب الظفرة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها بارال هدف فريقه الوحيد.

ورفع النصر رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث من أربع مباريات وهو نفس رصيد ثنائي الصدارة الأهلي والوصل لكن الأخيرين لعبا مباراة أقل بينما ظل الظفرة في مركزه الرابع بثلاث نقاط.

بدأت الإثارة في الدقيقة 58 من المباراة بعد احتساب ركلة الجزاء وطرد ضاحي.

ورغم خوض النصر نحو 30 دقيقة بعشرة لاعبين إلا أن بيترويبا نجح في اختراق منطقة جزاء الظفرة من الناحية اليسرى ومرر إلى نيلمار داخل المنطقة وسدد الأخير في الشباك.

وقبل النهاية بسبع دقائق أضاف بيترويبا هدف فوز النصر من متابعة لكرة من مدى قريب.

وفي المجموعة الثانية، صعد دبا الفجيرة إلى المركز الثالث بعد فوزه على غريمه الفجيرة بفضل هدفي عبد الله ناصر وبوريس كابي لاعب ساحل العاج بينما سجل حميد أحمد هدف الفجيرة الوحيد.

انتهى الشوط الأول بتقدم دبا بهدف ناصر في الدقيقة 29 لكن نجح أحمد في التعادل بالدقيقة 67 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

لكن كابي نجح في الوقت المحتسب بدل الضائع في أن يسدد كرة من داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الايسر للفجيرة قبل أن تسكن الشباك ليضمن لفريقه الثلاث نقاط.

ويحتل الفجيرة المركز الثاني بأربع نقاط في المجموعة الثانية متفوقا بفارق الاهداف على غريمه دبا الفجيرة الثالث لكنه خاض مباراة أقل بينما يتصدر الشباب المجموعة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات.

ويلتقي في وقت لاحق الجزيرة والوحدة ضمن المجموعة ذاتها.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة التي تضم كل منهما سبعة أندية إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com