مدرب العين الإماراتي: مهمتنا في بطولة الكأس ليست سهلة
مدرب العين الإماراتي: مهمتنا في بطولة الكأس ليست سهلةمدرب العين الإماراتي: مهمتنا في بطولة الكأس ليست سهلة

مدرب العين الإماراتي: مهمتنا في بطولة الكأس ليست سهلة

قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم أن فريقه يخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي "وهدفه الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور قبل النهائي عن المجموعة الأولى".

وأضاف في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء :"نمتلك حاليا نقطتين فقط وتبقت أمامنا ثلاث مباريات ونحن مطالبون خلالها بحصد تسع نقاط، حتى نتمكن من الوصول إلى الدور قبل النهائي".

ويلتقي العين والشارقة بعد غد الخميس ضمن الجولة الرابعة من بطولة الكأس.

وقال زلاتكو:"ندرك جيداً أن مهمتنا في مسابقة الكأس ليست سهلة، غير أن الفريق بلغ درجة عالية من الجاهزية ونتمنى أن نظهر بالمستوى المطلوب من أجل تحقيق الفوز على الشارقة، خصوصاً وأن الفريق أظهر مستوى طيبا في أخر مواجهتين".

وتابع :"المؤكد أننا سنفتقد إلى جهود عدد كبير من اللاعبين الدوليين لمشاركتهم مع المنتخب الأول، ولكن ثقتي كبيرة جداً في جميع العناصر التي ستدافع عن شعار العين وتعويض غياب زملائهم".

وحول حظوظ الشارقة، قال: "المؤكد أن حظوظ الشارقة أيضاً لازالت باقية في المنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى، خصوصا وأنه يمتلك مدربا جيدا ولاعبين مميزين وفي اعتقادي أنه سيعمل على الظهور القوي أمامنا في مواجهة الكأس".

وحول إمكانية مشاركة نجم الفريق عمر عبد الرحمن في مباراة الشارقة، قال: "المؤكد أن عمر عبدالرحمن سيشارك في مواجهة الخميس بسبب حصوله على إنذارين لن يتمكن بموجبهما من المشاركة مع المنتخب في مباراة تيمور الشرقية ومن الأفضل للمنتخب وللنادي واللاعب نفسه أن يشارك مع فريقه حتى يتمكن من المحافظة على مستواه ويبقى في أجواء المباريات".

وأضاف" أتمنى أن يكون وجود عمر دافعاً مهماً لزملائه بالفريق لتحقيق فوز مهم على الشارقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com