العين يواصل تألقه بالفوز على الجزيرة بالدوري الإماراتي – إرم نيوز‬‎

العين يواصل تألقه بالفوز على الجزيرة بالدوري الإماراتي

العين يواصل تألقه بالفوز على الجزيرة بالدوري الإماراتي

انفرد العين حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بالصدارة بعد فوزه على ضيفه الجزيرة 2-صفر ليزيد من معاناة وصيفه الموسم الماضي بينما فاز الوحدة على مضيفه الشعب 4-1 اليوم الجمعة.

وتقدم العين بعد مرور ثماني دقائق على بداية الشوط الثاني عبر الكوري الجنوبي لي ميونج جو من تمريرة متقنة لقائد العين عمر عبد الرحمن (عموري).

وأضاف البرازيلي فيليبي باستوس الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة قوية من داخل المنطقة.

ورفع الفوز رصيد العين بطل المسابقة ثلاث مرات في أخر أربع نسخ إلى 18 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن النصر الثاني بعد سبع مباريات كما زاد الفارق مع الجزيرة إلى عشر نقاط كاملة حيث يحتل وصيف النسخة الماضية المركز التاسع برصيد ثماني نقاط.

وشهد الشوط الأول من المباراة خطورة متبادلة حيث كان البرازيلي تياجو نيفيز مصدر الخطورة الأول للضيوف حيث استغل كرة مرتدة من دفاع العين في الدقيقة 25 ليطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة تمر بجوار القائم الأيسر.

بعدها بأربع دقائق فقط تعرض لاعب الهلال السعودي السابق لعرقلة على مشارف منطقة الجزاء ليحصل على مخالفة تصدى لها وسددها قوية لكنها ارتطمت بالحائط البشري وتحولت لركنية.

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني سدد عموري كرة قوية من خارج منطقة جزاء الجزيرة بمسافة بعيدة أنقذها حارس المرمى علي خصيف وحولها لركنية.

وفي الدقيقة 53 صنع عموري هدفا جميلا لزميله الكوري الجنوبي عندما تبادل معه الكرة أكثر من مرة داخل منطقة جزاء الجزيرة ليضع لي ميونج أمام خصيف ليسدد الكرة في الشباك.

وعاد خصيف وأنقذ مرماه من فرصة خطيرة عبر تسديدة لباستوس في الدقيقة 77 حولها لركنية ببراعة.

لكن الحارس الدولي الإماراتي لم ينجح في منع هدف باستوس في الوقت المحتسب بدل الضائع حيث اخترق اللاعب البرازيلي منطقة الجزاء من الناحية اليسرى ومر من ثلاثة لاعبين قبل أن يسدد كرة منخفضة سكنت الشباك وضمنت لفريقه الثلاث نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com