كوزمين: احتجاج الهلال السعودي لم يشغلنا
كوزمين: احتجاج الهلال السعودي لم يشغلناكوزمين: احتجاج الهلال السعودي لم يشغلنا

كوزمين: احتجاج الهلال السعودي لم يشغلنا

دبي - قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس إنه وفريقه لم ينشغلا باحتجاج فريق الهلال السعودي، والذي قدمه للاتحاد الآسيوي طالبا اعتبار الأهلي خاسرا في قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وهذا هو أول تعليق لكوزمين على القضية التي شغلت الشارع الرياضي الخليجي والآسيوي، وانتهت برفض احتجاج الهلال وتأهل أهلي دبي الى نهائي البطولة.

وأضاف كوزمين للصحفيين في دبي اليوم: "لم يكن لدينا أي اشكالية ولم نفكر في الأمر نهائياً ولم يشغل بالنا، في مثل هذه البطولات لا يمكن أن تقع في مثل هذه الأخطاء التي تحدث عنها الهلال".

وتابع: "لم أتوقع أن يصدر هذا التصرف من نادي بحجم الهلال، ولكن يمكن أن يكون قد تلقى معلومات خاطئة".

وأضاف: "مررنا كثيرا بمواقف صعبة ولكننا لم نشتك وكنا قادرين على الوقوف مجدداً".

من جانب آخر، قال كوزمين إن مباراة الأهلي أمام فريق دبا بعد غد السبت في الجولة السابعة بالدوري الإماراتي "ستكون مباراة قوية، وهي إختبار لنا".

وأضاف: "من الواضح أن الجميع يعتبر أن دبا فريق سهل، لكنه غير ذلك، فكل الأندية التي شارك أمامها كان قوياً، فمثلا قلب الطاولة على الجزيرة وفاز عليه بأربعة أهداف، وخسر من العين بهدف، هذا الأمر يؤكد أنه فريق صعب فلا بد من أن نركز لأننا في حاجة ماسة للنقاط الثلاث".

وأردف: "نحتاج للروح المعنوية قبل المواجهة الآسيوية، وستكون هذه تجربة جيدة من أجل أن نقف على بعض الأخطاء قبل النهائي الآسيوي".

وأكمل مدرب الأهلي: "أعتقد أن الفرق التي تواجهنا تكون لها عزيمة كبيرة، لأن الجميع يريد أن يبرهن على أنه أقوى منا كوننا نشارك في الآسيوية ووصلنا للمباراة النهائية، هذا أمر جيد، فنحن والمنافسون لنا نسعى لنقدم مباريات نمتع بها الجماهير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com