الشباب يفرض التعادل على النصر ويحرمه من صدارة الدوري الإماراتي – إرم نيوز‬‎

الشباب يفرض التعادل على النصر ويحرمه من صدارة الدوري الإماراتي

الشباب يفرض التعادل على النصر ويحرمه من صدارة الدوري الإماراتي

حرم الشباب مضيفه النصر من الانفراد بصدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعدما انتهت مباراة الفريقين بالتعادل 1-1 اليوم الخميس بينما فاز الإمارات على ضيفه الوصل 4-2.

تقدم للنصر التشيلي لويس خيمنيز في الدقيقة التاسعة وتعادل للشباب البرازيلي جو في الدقيقة 25 من المباراة التي شهدت طرد اثنين من لاعبي النصر.

وارتفع رصيد النصر إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن العين المتصدر الذي يستضيف الجزيرة غدا في قمة المرحلة السابعة بينما رفع الشباب رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس.

ويستضيف الشعب فريق الوحدة غدا أيضا على ان تستكمل مباريات المرحلة يوم السبت بمباريات الأهلي مع دبا الفجيرة والظفرة مع بني ياس والفجيرة مع الشارقة.

افتتح خيمنيز الأهداف بعد تسع دقائق من متابعة عرضية للفرنسي جيريس كيمبو إيكوكو من الناحية اليسرى ليودعها مباشرة في الشباك.

وبعدها بخمس دقائق كاد الأوزبكي عزيز بك حيدروف أن يتعادل من ركلة حرة أبعدها حارس النصر أحمد شامبيه. وتعادل جو للشباب بعد مرور 25 دقيقة على البداية.

وبعد عشر دقائق على بداية الشوط الثاني سدد هنريكي لوفانور من مولدوفا كرة قوية باتجاه شباك مرمى النصر أنقذها الحارس شامبيه.

وفي الدقيقة 66 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لإيكوكو بسبب احتكاك مع أحد لاعبي الشباب ليلعب النصر بعشرة لاعبين.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع حصل طارق أحمد لاعب وسط النصر على بطاقة حمراء بسبب تعمده الخشونة ضد أحد لاعبي الشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com