مدرب العين يرفض الاستهانة بالجزيرة رغم تراجع مستواه
مدرب العين يرفض الاستهانة بالجزيرة رغم تراجع مستواهمدرب العين يرفض الاستهانة بالجزيرة رغم تراجع مستواه

مدرب العين يرفض الاستهانة بالجزيرة رغم تراجع مستواه

قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم إن منافسه الجزيرة سيخوض مباراة الفريقين بحافز كبير رغم تراجع نتائج وصيف بطل النسخة الماضية خلال الموسم الحالي.

ويستضيف استاد هزاع بن زايد مباراة القمة بين العين والجزيرة في الجولة السابعة من الدوري بعد غد الجمعة.

ويحتل العين صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات وهزيمة واحدة أمام الوحدة متفوقا بفارق نقطة واحدة على النصر أقرب ملاحقيه.

ونقل حساب العين على موقع تويتر عن داليتش قوله خلال مؤتمر صحفي قبل القمة: "الفرق التي تواجه العين تكون حوافزها كبيرة وتدرك أنها في مواجهة العين."

وتمنى داليتش دعما جماهيريا كبيرا لمؤازرة الفريق ومساندته في مشواره نحو التتويج باللقب 13 في تاريخ النادي والثاني على التوالي واتفق معه في هذا القائد هلال سعيد.

وقال سعيد خلال المؤتمر "أتمنى أن يكون الحضور كبيرا لأن هذا سيشعل الأجواء في القمة الصعبة والمرتقبة ونتطلع لترجمة الدعم إلى ما يتسق مع طموح جماهير العين."

كما أكد المدافع إسماعيل أحمد خلال المؤتمر على أن "نتائج الجزيرة في الدوري لن تخدعنا."

ويمر الجزيرة بفترة من عدم الاستقرار في النتائج حيث جمع ثماني نقاط من فوزين وتعادلين وهزيمتين.

ولم يتمكن الجزيرة من الحفاظ على شباكه نظيفة سوى مرة واحدة خلال أول ست جولات ليصبح في المركز السابع بعد غيابه عن الانتصارات في آخر ثلاث مباريات.

وأقر البرازيلي أبل براجا مدرب الجزيرة خلال مؤتمر صحفي نقله موقع النادي بأن "النتائج لم تكن منصفة ولا تعكس حجم الجهد الذي بذله الفريق."

وحذر براجا من خطورة عمر عبد الرحمن (عموري) وشقيقه محمد ثنائي فريق العين بجانب البرازيلي فيليبي باستوس والمهاجم النيجيري ايمانويل إيمنيكي والكوري الجنوبي لي ميونج جو لكنه تعهد بأن "يتسبب في متاعب لدفاع العين."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com