تعديلات على جداول مسابقات الإماراتية بعد الغاء خليجي 23 – إرم نيوز‬‎

تعديلات على جداول مسابقات الإماراتية بعد الغاء خليجي 23

تعديلات على جداول مسابقات الإماراتية بعد الغاء خليجي 23

أجرت لجنة دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم بعض التعديلات على جدول مباريات البطولة بعد قرار إلغاء كأس الخليج (خليجي 23) التي كانت مقررة في الكويت بين 22 ديسمبر كانون الأول والرابع من يناير كانون الثاني.

وقررت لجنة دوري المحترفين بعد اجتماعها التنسيقي مع الاتحاد المحلي للعبة قبل يومين الاستفادة من الفترة التي كانت مخصصة للمنتخب الأول في مشاركته في كأس الخليج باقامة أغلب المباريات في نهاية الأسبوع وعدم توقف المسابقة من الجولة الثامنة وحتى الجولة 22.

وأعلنت اللجنة عبر موقع دوري المحترفين على الإنترنت اليوم الثلاثاء أن المسابقة ستنتهي بإقامة الجولة الأخيرة يومي السابع والثامن من مايو ايار 2016.

واضافت ”كما تقرر إقامة الجولة الرابعة من كأس المحترفين يومي 4 و5 نوفمبر تشرين الثاني المقبل تليها الجولة الخامسة يومي 9 و 10 على أن تقام الجولة السادسة يومي 16 و 17 من الشهر نفسه وذلك لمنح فترة إعداد كافية للأندية المشاركة في المسابقات الخارجية الخليجية والآسيوية.“

وتابعت اللجنة ”وستعود مباريات دوري المحترفين بإقامة الجولة الثامنة يومي 21 و22 نوفمبر المقبل على أن يختتم الدور الأول من المسابقة بإقامة الجولة 13 أيام 24 و25 و26 ديسمبر 2015.

”وتتواصل المسابقة بإقامة الجولة 14 بداية الدور الثاني أيام 7 و8 و9 يناير كانون الثاني 2016 في حين ستنطلق مسابقة كأس رئيس الدولة يومي 2 و3 من الشهر نفسه.“

وقررت اللجنة تعديل مواعيد مباريات النادي الأهلي في حال فوزه بلقب دوري أبطال آسيا وتأهله إلى كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان في شهر ديسمبر المقبل.

ويستضيف الأهلي فريق قوانغتشو إيفرجراند الصيني في السابع من نوفمبر المقبل في دبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على أن تقام مباراة الاياب في 21 من الشهر ذاته.

ويتصدر الدوري حاليا فريق العين برصيد 15 نقطة من ست مباريات يليه النصر برصيد 14 نقطة من نفس عدد المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com