عودة فايز وخميس لتشكيلة الإمارات قبل مباراتين بتصفيات كأس العالم – إرم نيوز‬‎

عودة فايز وخميس لتشكيلة الإمارات قبل مباراتين بتصفيات كأس العالم

عودة فايز وخميس لتشكيلة الإمارات قبل مباراتين بتصفيات كأس العالم

أعاد مهدي علي مدرب الإمارات الثنائي محمد فايز ومحمود خميس إلى تشكيلة المنتخب الذي يستعد لخوض مباراتين في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 لكرة القدم وكأس آسيا 2019 الشهر المقبل.

وإلى جانب فايز لاعب العين وخميس لاعب النصر شهدت التشكيلة المكونة من 24 لاعبا عودة أيضا عامر عمر من الوحدة وداود علي من الشباب.

ولم يحدث المدرب مهدي علي تغييرات كبيرة في التشكيلة واحتفظ بالقوام الرئيسي بقيادة عمر عبد الرحمن (عموري) وثنائي الهجوم أحمد خليل وعلي مبخوت.

وستخوض الإمارات مباراة ودية مع تركمانستان في الخامس من نوفمبر تشرين الثاني المقبل قبل اللعب مع تيمور الشرقية في 12 من الشهر ذاته بتصفيات كأس العالم ثم اللعب في ضيافة ماليزيا بعد خمسة أيام.

وقال الاتحاد الإماراتي إن سداسي الأهلي المنضم لتشكيلة الإمارات سيلتحق بباقي الفريق في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني بسبب ارتباطهم بخوض ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا.

ولدى الإمارات سبع نقاط من أربع مباريات وتحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى وتتأخر بخمس نقاط عن السعودية المتصدرة. ويأتي المنتخب الفلسطيني ثالثا بخمس نقاط ثم ماليزيا بأربع نقاط وأخيرا تيمور الشرقية بنقطتين.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: أحمد محمود (الأهلي) علي خصيف (الجزيرة) خالد عيسى (العين)

مدافعون: محمد فايز (العين) محمود خميس (النصر) عبد العزيز هيكل (الأهلي) فارس جمعة (الجزيرة) ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد (العين).

لاعبو وسط: داوود علي (الشباب) عامر عمر (الوحدة) حبيب الفردان وماجد حسن وإسماعيل الحمادي (الأهلي) عامر عبد الرحمن (بني ياس) حسن ابراهيم (الشباب) محمد فوزي ومحمد عبد الرحمن وعمر عبد الرحمن ”عموري“ (العين).

مهاجمون: أحمد خليل (الأهلي) علي مبخوت وأحمد العطاس (الجزيرة) محمد العكبري (الوحدة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com