بني ياس ينتفض ويتعادل مع الجزيرة في دوري الخليج العربي

بني ياس ينتفض ويتعادل مع الجزيرة في دوري الخليج العربي

عوض بني ياس تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع الجزيرة ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم في دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم، بينما استفاد الوصل من تألق لاعبيه البرازيليين ليسحق الفجيرة 5-1 اليوم السبت.

وتقدم الجزيرة وصيف البطل الموسم الماضي بهدفين في أول 18 دقيقة عن طريق الكوري الجنوبي بارك جونج وو وميركو فوتشينيتش مهاجم الجبل الأسود وانتظر بني ياس إلى الشوط الثاني، ليدرك التعادل عبر الجزائري إسحاق بلفوضيل والأرجنتيني خواكين لاريفي.

ورفع بني ياس – وهو واحد من ثلاثة فرق لم تخسر حتى الآن – رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بعد تعادله للمرة الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة ويتأخر بثلاث نقاط وراء العين المتصدر وحامل اللقب.

ولدى الجزيرة ثماني نقاط في المركز السابع بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

ومرر فوتشينيتش كرة أمام المرمى ليسجل بارك الهدف الأول في الدقيقة 12 قبل أن يضيف مهاجم يوفنتوس السابق الهدف الثاني بعد ست دقائق أخرى من متابعة لكرة جيفرسون فارفان مهاجم بيرو العرضية.

وتمكن بلفوضيل من تقليص الفارق بضربة رأس من مسافة قريبة بعد مرور ساعة من اللعب ثم تابع لاريفي مهاجم سيلتا فيجو السابق تمريرة رويستون درينتي الذي سبق له اللعب في ريال مدريد إلى الشباك في الدقيقة 68.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com