الوصل يكتسح الفجيرة والظفرة يخسر أمام الإمارات "فيديو"
الوصل يكتسح الفجيرة والظفرة يخسر أمام الإمارات "فيديو"الوصل يكتسح الفجيرة والظفرة يخسر أمام الإمارات "فيديو"

الوصل يكتسح الفجيرة والظفرة يخسر أمام الإمارات "فيديو"

استغل الوصل تألق لاعبيه البرازيليين ليسحق الفجيرة 5-1 في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم السبت حيث جاءت كل الأهداف الستة في الشوط الثاني.

وسجل إدجار برونو دا سيلفا هدفين وأضاف فابيو ليما مثلهما، كما هز كايو كوريا الشباك ليحقق الوصل الذي يقوده المدرب الارجنتيني جابرييل كالديرون انتصاره الأكبر هذا الموسم.

ورفع الوصل الذي نال اخر ألقابه السبعة عام 2007 رصيده إلى تسع نقاط من خمس مباريات بفارق ست وراء العين المتصدر وحامل اللقب والذي خاض ستة لقاءات.

وبقي رصيد الفجيرة - الذي مني بهزيمته الأولى منذ خسارته القاسية أمام الأهلي 8-1 في الجولة الافتتاحية - عند ست نقاط من ست مباريات.

وافتتح كايو التسجيل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بضربة رأس ثم تفوق ليما على المدافع الجزائري مجيد بوقرة ليضاعف تقدم الوصل بعد ثلاث دقائق أخرى.

وقلص خليل خميس الفارق للفجيرة لكن آمال فريقه في ادراك التعادل تبددت بعدما أضاف إدجار الهدف الثالث للوصل بضربة رأس رائعة في الدقيقة 65.

واستمر انهيار دفاع الفجيرة ليسجل ليما الهدف الرابع في الدقيقة 68 قبل أن يكمل ادجار الخماسية مع تبقي ربع ساعة على النهاية.

وفي مباراة أخرى، فاز الإمارات 3-2 على الظفرة ليحقق انتصاره الثاني على التوالي ويتقدم للمركز التاسع برصيد سبع نقاط من خمس مباريات.

وجاءت كل الأهداف في الشوط الأول وافتتحها وليد عمير في الدقيقة العاشرة للإمارات قبل أن يتعادل الاسباني ديفيد بارال للظفرة بعد ثلاث دقائق.

وأعاد هيثم علي التقدم للإمارات بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19 وجعلها عمير 3-1 قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول. وأحرز السنغالي ماكيتي ديوب الهدف الثاني للظفرة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

ورغم عدم تسجيل أهداف في الشوط الثاني فإن الاثارة بلغت ذروتها قرب النهاية بعد طرد أحمد الشاجي حارس الإمارات ليكمل المدافع محمد مال الله اللقاء كحارس مرمى.

وبقي الظفرة - الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم - في المركز قبل الأخير بعدما تجمد رصيده عند نقطتين من ست مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com