ولي عهد دبي: الأهلي يمكنه الفوز بدوري أبطال آسيا
ولي عهد دبي: الأهلي يمكنه الفوز بدوري أبطال آسياولي عهد دبي: الأهلي يمكنه الفوز بدوري أبطال آسيا

ولي عهد دبي: الأهلي يمكنه الفوز بدوري أبطال آسيا

دبي - طالب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس لاعبي الفريق بمضاعفة الجهد للفوز بنهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مشددا على أن لاعبي الأهلي أثبتوا أنهم يملكون المقومات التي تؤهلهم للفوز باللقب.

وقال الشيخ حمدان "الفريق مطالب بمضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة من أجل التحدي الكبير في المباراة النهائية حتى تكتمل الفرحة بوقوف الفريق على منصة التتويج احتفالا باللقب الآسيوي".

أضاف ولي عهد دبي في تصريحاته التي أدلى بها اليوم "إن الفريق ظهر بروح عالية خلال مباراة إياب نصف النهائي أمام الهلال السعودي أول أمس الثلاثاء، حيث اتسم أدائه بالإصرار والحماس من أجل تحقيق الفوز".

وأكمل " أداء لاعبي الأهلي في مباراة الذهاب أمام الهلال وطوال مسيرته في البطولة زرع الثقة داخل جماهير الإمارات بأن هذا الجيل يملك كل المقومات التي تؤهله للمنافسة بقوة على اللقب الآسيوي حيث استطاع الفريق تجاوز كل التحديات التي واجهته خلال مسيرته حتى نجح في الوصول إلى المباراة النهائية وهو ما يستحق كل التقدير والإشادة".

وأثنى الشيخ حمدان على أداء فريق الهلال قائلا : " إن الهلال ظهر بصورة مشرفة في مباراتي الذهاب والإياب وقدم عرضا قويا وكان مثالا رائعا في الأداء والروح الرياضية كعادة اللقاءات التي تجمع بيننا وبين الأشقاء في السعودية وفي مثل هذه اللقاءات لا يوجد خاسر وحتى لو فاز الهلال أمس الأول كنا سنحتفل به كما نحتفل بالأهلي اليوم ".

وكان الأهلي قد تأهل الى المباراة النهائية بدوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه إثر فوزه 3 / 2 على ضيفه الهلال السعودي في مباراة الإياب، بعدما سبق له أن تعادل 1/1 في مباراة الذهاب التي جرت بينهما بالعاصمة السعودية الرياض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com