السركال: الأهلي مُطالب بالصعود لنهائي أبطال آسيا
السركال: الأهلي مُطالب بالصعود لنهائي أبطال آسياالسركال: الأهلي مُطالب بالصعود لنهائي أبطال آسيا

السركال: الأهلي مُطالب بالصعود لنهائي أبطال آسيا

أبو ظبي- قال يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن الأسرة الرياضية الإماراتية مجتمعة تقف وراء النادي الأهلي في مباراته غدا الثلاثاء أمام الهلال السعودي في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال :"يدعم اتحاد الكرة الإماراتي النادي الأهلي في مشواره لتحقيق الحلم الآسيوي، لأنه يمثل الكرة الإماراتية في هذه البطولة القارية الهامة، وإن الإنجاز الذي حققه فرسان القلعة الحمراء حتى الآن هو بمثابة إنجاز وفخر للكرة الإماراتية بشكل عام".

وشدد السركال على "ضرورة أن يقتنص الأهلي فرصة التأهل إلى الدور النهائي من البطولة الآسيوية، خاصة أن النادي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين سواء الإماراتيين أو الأجانب إضافة إلى وجود جهاز فني وإداري بمستوى عال".

ودعا رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة إلى "احترام الخصم، خاصة وأن الهلال السعودي متمرس وله خبرة جيدة في التعامل مع مثل هذه البطولات"، متوقعاً أن يرى الهلال في "أفضل حالاته لأنه فريق كبير ويرغب كذلك في حسم النتيجة لصالحه".

وأضاف :"باستطاعة الهلال أن يقلب موازين المباراة في أي وقت، وهو يعتبر من الفرق الآسيوية الجيدة على الرغم من الاداء الجيد والمقنع من قبل لاعبي الأهلي، في مباراة الذهاب بجدة".

وتمنى السركال أن يتمكن الأهلي من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية بعد أن حققه فريق العين الإماراتي اللقب عام 2003، ثم اللعب في بطولة العالم للأندية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com