الوصل يتصدر مجموعته بالفوز على بني ياس والظفرة ينتصر

الوصل يتصدر مجموعته بالفوز على بني ياس والظفرة ينتصر

اعتلى الوصل صدارة المجموعة الأولى في كأس المحترفين الاماراتية لكرة القدم بفوزه 2-صفر على ضيفه بني ياس ضمن الجولة الثالثة بينما حقق الظفرة فوزه الأول بالبطولة وجاء على حساب الشعب 3-1 اليوم الجمعة.

سجل للوصل البرازيلي فابيو ليما في الدقيقة الثانية من المباراة التي أقيمت على ملعب الوصل في زعبيل وأضاف مواطنه كايو كوريا الهدف الثاني في الدقيقة 58 بعدما اعترض برازيلي ثالث هو إدجار برونو دا سيلفا كرة من حارس بني ياس لتصل الى كايو الذي سددها قوية في الشباك.

ورفع الوصل رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المجموعة وينتظر تعثر أي من منافسيه على الصدارة الأهلي والنصر ولكل منهما أربع نقاط قبل أن يلتقي الفريقان غدا السبت على ستاد راشد.

وبقي بني ياس بلا نقاط بعد خوض مباراتين بالبطولة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها حقق الظفرة فوزه الأول بالبطولة عندما تغلب على ضيفه الشعب 3-1 ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده من مباراتين بينما يملك الشعب نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

سجل للظفرة السنغالي ماكيتي ديوب في الدقيقة 22 من ضربة خلفية مزودجة وتعادل الشعب بعدها بسبع دقائق عبر التشيلي ماتياس دونوسو.

وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني سجل أحمد علي هدف الظفرة الثاني من ركلة حرة قبل أن يعزز البديل الاسباني ديفيد بارال فوز فريقه بهدف ثالث قبل النهاية بثلاث دقائق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة