ناصر التميمى: الديربي المصري دائما ما يجذب الإماراتيين (فيديو)

الإعلامي الإماراتي يؤكد أن الزمالك في الآونة الأخيرة هو الأفضل، مشيراً إلى أنه أهلاوي، وأنه يتابع الكرة منذ أيام محمود الخطيب، مؤكداً أن بيبو كان سبب حبه للقلعة الحمراء.

المصدر: القاهرة من عمرو السيد

أكد الإعلامى الإماراتي، ناصر التميمي، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية على خلفية إقامة مباراة السوبر المصري بأبو ظبي، أنه يرى أن الزمالك مسيطر الآن في ظل تراجع الأهلي والإسماعيلي.

وقال التميمي إنه يرى أن هذا التراجع في مستويات الأهلي والإسماعيلي أمر سلبي، حيث أن التنافسية تعطي للدوري مذاقاً خاصاً، مقارنة بالأمر عندما يكون هناك فريق واحد مسيطر، الأمر الذي يفقد البطولة جمالها وأهميتها.

وأكد الإعلامي أن الزمالك في الآونة الأخيرة هو الأفضل، مشيراً إلى أنه أهلاوي، وأنه يتابع الكرة منذ أيام محمود الخطيب، مؤكداً أن بيبو كان سبب حبه للأهلي.

وأشار إلى أن تنظيم هذا الحدث في الإمارات من شأنه توطيد العلاقات بين الدولتين، مشيراً إلى أن إقامة مباراة الأهلي والزمالك تمثل إضافة جديدة في التعاون الرياضي بين مصر والإمارات.

وأضاف التميمي أن ديربي الأهلي والزمالك، أياً كان اسم البطولة، تحظى بمتابعة من قبل الجماهير الإماراتية والمصرية بالإمارات عبر شاشات التليفزيون، فما بالك أن البطولة ستقام في الإمارات وعلى ملعبها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com