العين يقتنص فوزا من الشارقة ويبقى متصدرا
العين يقتنص فوزا من الشارقة ويبقى متصدراالعين يقتنص فوزا من الشارقة ويبقى متصدرا

العين يقتنص فوزا من الشارقة ويبقى متصدرا

دبي- واصل العين انطلاقته الرائعة في الدوري الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم وحقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة بالفوز الثمين 2 / 1 على الشارقة اليوم الاثنين في المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل الشباب مع دبا الفجيرة سلبيا.

ورفع العين رصيده إلى تسع نقاط ليتربع منفردا على قمة جدول المسابقة فيما ظل الشارقة بلا رصيد من النقاط حيث مني اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وحسم العين المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر هدفين سجلهما راشد عيسى والهولندي رايان بابل في الدقيقتين السابعة و25 .

وفي الشوط الثاني ، ظلت النتيجة على حالها رغم محاولات الفريقين لهز الشباك حتى سجل البرازيلي ريناتو موريس هدف حفظ ماء الوجه للشارقة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد حمدان قاسم مدافع الشارقة للخشونة مع عمر عبد الرحمن (عموري) نجم العين والمنتخب الإماراتي.

و كان مقررا أن تقام هذه المباراة ومباراتي الشباب مع دبا الفجيرة والنصر مع الوصل أيضا أمس الأول السبت لكنها تأجلت إلى اليوم الاثنين لوفاة الشيخ راشد نجل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الوزراء ونائب رئيس الدولة وحاكم دبي.

وسقط الشباب في فخ التعادل السلبي مع ضيفه دبا الفجيرة ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث فيما حصد دبا نقطته الأولى في البطولة هذا الموسم ليحتل المركز الحادي عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com