بني ياس يستعين بالصفقات الجديدة للاستمرار في القمة
بني ياس يستعين بالصفقات الجديدة للاستمرار في القمةبني ياس يستعين بالصفقات الجديدة للاستمرار في القمة

بني ياس يستعين بالصفقات الجديدة للاستمرار في القمة

أبوظبي - بدأ بني ياس الموسم بانتصارين متتاليين بفضل تألق صفقاته الجديدة وسيبحث عن الاستمرار في انطلاقته المثالية بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد تدعيم صفوفه باللاعب الأجنبي الرابع هذا الأسبوع عندما يواجه الفجيرة يوم الأحد القادم.

وسجل بني ياس خمسة أهداف في أول مباراتين عن طريق لاعب الوسط الجزائري اسحاق بلفوضيل والمهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي بعد انضمامهما للفريق في فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم الجديد.

ولم تهتز شباك بني ياس حتى الآن لكن هذا لم يمنع إدارة النادي من التفكير في المزيد من التدعيم لصفوف الفريق مع التعاقد مع الهولندي المخضرم رويستون درينثي والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز يوم الثلاثاء الماضي من أجل الاستمرار في المنافسة.

وقال لويس جارسيا مدرب بني ياس عند تقديم درينثي لوسائل الإعلام يوم الثلاثاء الماضي: "أخيراً التحق بنا الأجنبي الرابع، هو لاعب من أصحاب المستوى الرفيع ويلعب في عدة مراكز وسنستفيد منه كثيراً في المباريات".

وأضاف مشيراً لللاعب السابق في ريال مدريد الإسباني: "نعم يستطيع رويستون أن يلعب في عدة مراكز لكن قلت سابقاً في عدة مؤتمرات إنني أبحث وأطمح لوجود جناح أيسر في الفريق".

وعلى عكس بني ياس الذي يملك أفضل دفاع حتى الآن اهتزت شباك الفجيرة ثماني مرات عندما خسر 8-1 أمام الأهلي في افتتاح المسابقة لكن الفريق تعافى سريعاً ليفوز 3-0 على الشعب في الجولة الماضية.

ويتساوى بني ياس مع العين والنصر والشباب برصيد ست نقاط لكل منهم لكن الأهلي صاحب البداية القوية والمنتشي بتأهله أمس الأربعاء لقبل نهائي دوري أبطال آسيا يملك مباراة مؤجلة.

وستكون أمام الأهلي فرصة لمواصلة نتائجه القوية عندما يلعب يوم الأحد القادم مع الظفرة الذي خسر أول مباراتين مثل الشارقة والشعب ودبا الفجيرة.

وبعد الفوز ذهاباً وإياباً على نفط طهران الإيراني في دور الثمانية تأهل الأهلي لقبل نهائي البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه ويرغب مدربه الروماني كوزمين اولاريو في المزيد من أجل الاستعداد لمواجهة ناديه السابق الهلال السعودي.

وسيواصل المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين الاعتماد على المهارات التهديفية العالية للمهاجم النيجيري ايمانويل ايمنيكي عندما يتقابل الفريق بعد غد السبت مع الشارقة.

ونجح ايمنيكي حتى الآن في تعويض رحيل الهداف الغاني أسامواه جيان وترك بصمة واضحة على أداء الفريق بعدما سجل هدفين في الفوز على الوصل بالجولة الماضية لينال إشادة داليتش.

وقال المدرب الكرواتي بعد لقاء الوصل: "مع الاحترام الكبير لاسم المهاجم أسامواه جيان إلا أنه ينبغي علينا أن ننسى مرحلة جيان ونفكر في مساندة ايمنيكي الذي قدم مردوداً رائعاً وأحرز هدفين وهو يستحق المساندة والدعم والمؤازرة".

وتنطلق الجولة غداً الجمعة عندما يلعب الجزيرة مع الوحدة ولكل فريق ثلاث نقاط كما يلتقي الإمارات مع الشعب الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن في الموسم الجديد.

وسيبحث الشباب عن انتصاره الثالث على التوالي في مواجهة دبا الفجيرة متذيل الترتيب بعد غد السبت فيما سيلعب النصر بطل كأس رئيس الدولة مع الوصل يوم الأحد القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com