عموري أول عربي على غلاف PES 2016 (صورة)

عموري أول عربي على غلاف PES 2016 (صورة)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

سيظهر نجم المنتخب الإمارات لكرة القدم ونادي العين، عمر عبدالرحمن (عموري) على الغلاف الأمامي للعبة ”بلاي ستيشن“(PES 2016)، إلى جانب اللاعب البرازيلي نيمار، إذ سيتم طرحها رسمياً في الأسواق 17 سبتمبر/ أيلول الجاري في الشرق الأوسط.

وتم الإعلان رسمياً، عن اختيار عموري، اللاعب الأشهر في المنطقة، سفيراً للعبة (PES 2016) بنسختها الأحدث لمنطقة الشرق الأوسط، من قبل الشركة المنتجة.

وسيكون عموري، أول لاعب عربي يظهر على غلاف واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الإلكترونية في العالم، والتي تحظى بمكانة رائدة في المنطقة.

وقال عموري في تصريحات صحفية يوم الأربعاء: ”أمارس لعبة Pro Evolution Soccer منذ أن كنت صغيراً، وبعدما تقدّمت بالسن، لم أتخيّل أبداً أنني سأكون على غلاف هذه اللعبة في يوم من الأيام، لذلك أنا سعيد جداً بالظهور على الغلاف في نسخة هذا العام، وكلي شوق لرؤية اللعبة في الأسواق في شهر سبتمبر“.

وأوضحت الشركة في بيان لها تلقت شبكة إرم الإخبارية نسخة منه: ”تهدف PES 2016 للحفاظ على لقب كـأفضل لعبة رياضية الذي حصلت عليه النسخة السابقة منها في معارض الألعاب الإلكترونية، ومن قِبَل بعض أبرز الجهات الإعلامية حول العالم السنة الماضية، وذلك عبر الاستمرار بإعادة ابتكار لعبة كرة القدم وما تتميّز به من جمالية خاصّة“.

وستندرج في لعبة PES 2016 مجموعة من الدول مع فرقها منها الإمارات والسعودية والبحرين ومصر والأردن والكويت، لبنان وعُمان و قطر.

amorynem

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة