مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي تعود لتدريب اللاعبين الصغار على طريقة مانشستر سيتي
مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي تعود لتدريب اللاعبين الصغار على طريقة مانشستر سيتيمدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي تعود لتدريب اللاعبين الصغار على طريقة مانشستر سيتي

مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي تعود لتدريب اللاعبين الصغار على طريقة مانشستر سيتي

أبوظبي - تعاود مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي إطلاق دوارتها التدريبية للموسم الحالي متيحة الفرصة للصغار والناشئين في المنطقة لاتباع الأسلوب التدريبي الذي يتبعه الفريق الأول.

تعتمد مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي مثل مدرسة مدينة زايد الرياضية وجامعة نيويورك أبوظبي على فلسفة وأسلوب أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم، والتي يتدرب فيها العديد من اللاعبين العالميين مثل فينسنت كومباني ودافيد سيلفا ورحيم سترلينغ، والذين يتدربون مع الفريق الأول لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

انطلاقاً من فلسفة أكاديمية مانشستر سيتي وبرنامجها التدريبي، توفر مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي للفتيان والفتيات – الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 16 سنة – الفرصة لتحسين مهاراتهم في كرة القدم، والحفاظ على صحة جيدة، وتكوين صداقات جديدة وقضاء وقت ممتع في بيئة تعليمية إيجابية ومشجعة، وبتوجيه وإشراف مدربين مجموعة السيتي لكرة القدم.

أثنى قائد الفريق فينسنت كومباني على الأهمية الكبيرة التي يوليها النادي لتطوير جيل الشباب، ويأتي ذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز 16/2015، وحصوله على العلامة الكاملة بتسع نقاط.

وبهذا الصدد قال كومباني: "يمكن ملاحظة الاهتمام الكبير الذي يوليه النادي للاعبين الصغار في أكاديمية السيتي لكرة القدم في مانشستر، ومن الرائع أن نرى اللاعبين الشباب في أبوظبي يتلقون اهتماماً مماثلاً".

وأكد مانشستر سيتي على اهتمامه في تطوير المواهب الشابة خلال فترة الانتقالات الصيفية من خلال تعاقده مع اللاعب الشاب رحيم ستيرلنغ الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، في صفقة جعلت من اللاعب الشاب أغلى اللاعبين الانجليز إلى هذا التاريخ.

ويركز النادي اهتمامه على الصغار في مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي، ويتيح لهم الفرصة بالتعرف إلى أفضل الأساليب لاتباع نمط حياة صحي، بالإضافة إلى تطوير وتحسين موهبتهم في كرة القدم.

وبهذا الصدد قال كومباني: "تقدم مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي أداءً رائعاً في تشجيع الصغار على ممارسة كرة القدم"، وأضاف كومباني: "هذا أمر يمكن ملاحظته بوضوح في أبوظبي".

تنطلق الحصص التدريبية في مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي في 30 أغسطس وتستمر لمدة 36 أسبوعاً خلال أربع مراحل تتراوح كل منها بين ثمانية وعشرة أسابيع.

لمعرفة مزيد عن معلومات الاشتراك للموسم الجديد في مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي يرجى مراسلتنا عبر: CFS.Abudhabi@cityfootball.com أو الاتصال 00971564205685

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com