أبرز صفقات الفرق الإماراتية قبل انطلاق دوري الخليج العربي
أبرز صفقات الفرق الإماراتية قبل انطلاق دوري الخليج العربيأبرز صفقات الفرق الإماراتية قبل انطلاق دوري الخليج العربي

أبرز صفقات الفرق الإماراتية قبل انطلاق دوري الخليج العربي

فيما يلي أبرز الانتقالات قبل انطلاق دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم "دوري الخليج العربي" بعد غد الأربعاء.

* العين:

البرازيلي فيليبي باستوس لاعب وسط فاسكو دا جاما والنيجيري ايمانويل إيمنيكي مهاجم فنربخشه والهولندي رايان بابل لاعب قاسم باشا.

* الجزيرة:

البرازيلي تياجو نيفيز من الهلال السعودي وجيفرسون فارفان مهاجم بيرو من شالكه والكوري الجنوبي بارك جونج وو لاعب وسط قوانغتشو ار آند إف وفارس جمعة مدافع العين.

* الشباب:

البرازيلي جو مهاجم اتليتيكو مينيرو وخليفة لاحج وخليفة عبد الله من الوصل.

* الوحدة:

التشيلي خورخي فالديفيا صانع لعب بالميراس والبرازيلي دينلسون لاعب وسط ساو باولو ومحمد الظاهري من العين (انتقال نهائي بعد استعارته الموسم الماضي).

* النصر:

التشيلي لويس خيمنيز لاعب الأهلي والبرازيلي نيلمار مهاجم انترناسيونال وجوناثان بيترويبا لاعب بوركينا فاسو من الجزيرة وخالد جلال وسالم صالح من الوحدة ومبارك سعيد من نادي الإمارات (اعارة).

* الوصل:

البرازيلي إدجار برونو دا سيلفا من الشباب وهزاع سالم من العين (انتقال نهائي بعد استعارته الموسم الماضي) وحسن أمين مدافع الجزيرة وأحمد عيسى من النصر.

* الأهلي:

البرازيلي رودريجو ليما مهاجم بنفيكا وحسن عبد الرحمن لاعب دبي.

* بني ياس:

الجزائري إسحاق بلفوضيل مهاجم بارما والارجنتيني خواكين لاريفي مهاجم سيلتا فيجو والاسترالي مارك ميليجان من ملبورن فيكتوري وعادل فدعق حارس الوحدة وأحمد خميس من الشارقة.

* الفجيرة:

الفرنسي كريستوف مانداني والنيجيري باتريك فرايداي إيزي وسلطان راشد من الوصل وسعود سعيد من النصر.

* الإمارات:

الاسترالي بريت هولمان من النصر وهلال سعيد مدافع النصر وخالد سرواش من النصر (اعارة) ووليد عمبر من الأهلي وعيسى عبد الله من الوحدة (اعارة).

* الظفرة:

الاسباني ديفيد بارال مهاجم ليفانتي والمدافع العراقي أحمد إبراهيم من عجمان والارجنتيني خورخي لونا وسعيد سالم مهاجم بني ياس وهداف العامري من العين وعبد الله قاسم من النصر.

* الشارقة:

البرازيلي مايكوسل من اتليتيكو مينيرو والبرازيلي ريناتو من بونتي بريتا ووليد أحمد من عجمان.

* دبا الفجيرة:

اللبناني بلال نجارين وبوريس كابي لاعب ساحل العاج من عجمان وبكاري كوني مهاجم ساحل العاج والبرازيلي إلياس لويز من الفتح ومحمد علي المعيني وناصر عبد الهادي من عجمان وأحمد عيسى من الشعب وأحمد باتو من الفجيرة.

* الشعب:

المصري عمرو السولية من الإسماعيلي وسيلو سانتوس من تيمور الشرقية ومدافع تراكتور سازي والتشيلي ماتياس دونوسو مهاجم كوبريسال ومنصور عباس من عجمان وعبد الرحيم حسين من الظفرة (اعارة).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com