السركال يدافع عن توقيت مباراة السوبر الإماراتي رغم الأجواء الحارة

السركال يدافع عن توقيت مباراة السوبر الإماراتي رغم الأجواء الحارة

قال يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم السبت، إن إقامة مباراة السوبر المحلية في هذه الأجواء الحارة يحكمه عوامل كثيرة أبرزها الحرص على بداية المسابقات المحلية مبكرا.

وتوج العين بطل دوري المحترفين بلقب كأس السوبر الإماراتية اليوم على حساب النصر بطل كأس رئيس الدولة بفوزه عليه 4-2.

وأضاف السركال في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء ان الأجواء الحارة سمة البلاد في مثل هذا التوقيت من العام ولا يمكن تغيير ذلك.

وانتقد لاعبو الفريقين وعلى رأسهم الدولي عمر عبد الرحمن (عموري) لاعب العين إقامة المباراة في ظل درجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها البلاد حاليا في الوقت الذي سينطلق فيه الموسم الجديد مبكرا عكس المواسم السابقة.

وقال عموري إن الأجواء الحارة لم تساعد لاعبي الفريقين على الأداء بالشكل المطلوب مستغربا من إقامة مباراة السوبر في مثل هذا التوقيت من العام رغم الأجواء الحارة في البلاد.

وأضاف عموري في تصريحات تلفزيونية ”الله يسامح من كان سبب إقامة المباراة في هذا التوقيت حيث لم نستطع التنفس في الملعب رغم أننا كنا جاهزين فنيا وبدينا. نطالب بتغيير توقيت السوبر من كل عام.“

وقال السركال ”هذه هي أجواء بلادنا واللاعبون رغم الحرارة قدموا مباراة جميلة غزيرة تهديفيا وأعطوا مؤشرا على قوة الموسم الجديد.“

وشهدت المباراة وقتا مستقطعا لدقيقتين في كل شوط من أجل منح الفرصة للاعبين لشرب المياه نظرا للارتفاع الشديد لدرجات الحرارة.

وعن أداء الفريقين خلال المباراة قال رئيس الاتحاد الإماراتي ”استعد العين جيدا خلال معسكر خارجي وكذلك النصر وباقي الأندية أيضا مما يعطي مؤشرا على قوة الموسم

وسبق للعين التتويج بلقب السوبر الإماراتي-المغربي الأسبوع الماضي بفوزه على الوداد البيضاوي 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 3-3 ليعود بعدها بأسبوع ليتوج بالبطولة الثانية لكن على حساب النصر في السوبر المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com