صحيفة ألمانية: فارفان على أعتاب الجزيرة الإماراتي

صحيفة ألمانية: فارفان على أعتاب الجزيرة الإماراتي

أفادت صحيفة ”بيلد“ الألمانية أن اللاعب الدولي البيروفي جيفرسون فارفان اقترب من الرحيل عن نادي شالكه الألماني للانضمام لنادي الجزيرة الإماراتي بعد تلقيه عرضا مغريا من إدارة النادي الخليجي.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن اللاعب سيوقع على عقد انضمام لصفوف نادي الجزيرة حتى عام 2018 مقابل أجر سنوي 10 ملايين و700 ألف يورو (11 مليون و800 ألف دولار)، وأنه بات مستعدا للرحيل عن الدوري الألماني ”بوندسليجا“ بعد أن ظل ست سنوات ضمن صفوف شالكه.

ويقضي فارفان في الوقت الحالي عطلة بعد انقضاء مشاركته مع بيرو في بطولة كوبا أمريكا، حيث ينتظر النادي الألماني عودته للتدريبات مرة أخرى تحت قيادة المدير الفني أندري بريتينريتير.

وقال بريتينريتير: ”جيفرسون فارفان سيعود في 23 تموز / يوليو وسيخضع للاختبارات الطبية في 24 من نفس الشهر“.

وأضافت بيلد أن انتقال اللاعب البيروفي قد يدخل حيز التنفيذ في الأيام المقبلة، وأن الصفقة ستضمن ربحا ماديا كبيرا لشالكه قبل أن يرحل اللاعب مجانا في صفقة انتقال حر في الموسم القادم مع انتهاء مدة تعاقده.

ولم يرغب مدير الكرة في شالكه هورست هيلدت، الذي يسعى إلى تدعيم الفريق ببعض الصفقات الجديدة، في الحديث عن تفاصيل صفقة رحيل فارفان المزمعة.

وتابع هيلدت: ”دون تحديد أسماء أستطيع أن أقول أننا نعمل بسرعة كبيرة سواء في صفقات البيع أو الشراء“.

وألمحت ”بيلد“ إلى أن شالكه يرغب في الحصول على خدمات اللاعب السويسري شيردان شاقيري، بيد أن الصفقة معرضة للفشل بسبب مبلغ الـ 17 مليون يورو الذي يطلبهم نادي انتر ميلان الإيطالي للاستغناء عن اللاعب.

ويلعب فارفان في صفوف شالكه منذ عام 2008 ويمتد تعاقده مع النادي الألماني حتى 30 حزيران/يونيو 2016، وخاض خلال تلك الفترة 170 مباراة في ”بوندسليجا“ وسجل 39 هدفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com