الظفرة ومدرب العين زلاتكو الأفضل في الدوري الاماراتي
الظفرة ومدرب العين زلاتكو الأفضل في الدوري الاماراتيالظفرة ومدرب العين زلاتكو الأفضل في الدوري الاماراتي

الظفرة ومدرب العين زلاتكو الأفضل في الدوري الاماراتي

فاز نادي الظفرة الإماراتي بجائزة أفضل ناد في الإمارات لموسم 2015-2014، وفق لما أعلنته لجنة دوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي).

وحصل اللاعب ميركو فوزينيتيش من فريق الجزيرة على جائزة هداف الدوري، برصيد 25 هدفا، ونال جائزة أفضل لاعب صاعد أحمد راشد من نادي الوحدة، وحصل الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين على جائزة أفضل مدرب في الموسم.

فيما فاز مهند سالم بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت من الجماهير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للجنة.

وفاز خالد عيسى، حارس مرمى فريق العين بلقب أفضل حارس مرمى في الموسم الماضي، فيما حصل ميركو فوزينيتش لاعب الجزيرة وهداف الموسم على لقب أفضل لاعب أجنبي، وذهب لقب أفضل لاعب إماراتي للاعب الجزيرة علي مبخوت.

وتم الاعلان عن الفائزين وتتويجهم في حفل أقيم بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور الشيخ أحمد بن محمد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب.

وقال مسؤولو اللجنة إنه تم تشكيل فريق الأحلام الإماراتي، من مهند سالم (العين)، فابيو دي ليما (الوصل) خميس اسماعيل (الجزيرة) محمود خميس (النصر) محمد عايض (الشباب)، اسماعيل الحمادي (الأهلي)، أحمد راشد (الوحدة)، خالد عيسى (العين)، ميروسلاف ستوتش (العين)، ميركو فوزينيتش (الجزيرة)، علي مبخوت (الجزيرة).

يشار إلى أن هذه الدورة هي الثالثة لجوائز الدوري الإماراتي، التي تلقى اهتماما كبيرا في الشارع الرياضي المحلي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com