العين يستقبل النيجيري إيمنيكي بالورود بعد وداع جيان بالدموع

العين يستقبل النيجيري إيمنيكي بالورود بعد وداع جيان بالدموع

العين – استقبل العين بطل دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم المهاجم النيجيري ايمانويل إيمنيكي مهاجم فناربخشه بالورود وسط تطلعات كبيرة بأن يتمكن من تعويض رحيل الغاني أسامواه جيان ماكينة الأهداف.

ونشر العين على حسابه بموقع تويتر اليوم الخميس صورة لإيمنيكي حاملاً الورود بعد وصوله إلى الإمارات وكتب: ”النيجيري ايمانويل إيمنيكي (28 عاماً) سيكون بديلاً للمهاجم الغاني أسامواه جيان“.

ويتشابه إيمنيكي مع جيان في البنيان القوي لكن المهاجم النيجيري يدرك جيداً حجم مسؤولية تعويض انتقال الهداف الإفريقي الشهير إلى صفوف شنغهاي سيبج الصيني بعد مسيرة حافلة.

وقال إيمنيكي الذي ارتدى قميصاً أحمر اللون عند وصوله: ”أدرك جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي مع فريقي الجديد العين خصوصاً وأني أحل بديلاً للمهاجم القوي أسامواه جيان“.

وأضاف: ”سأحرص على إظهار أفضل ما لدي حتى أكون على قدر ثقة الجهاز الفني للفريق وإدارة النادي وجماهيره العريضة، هدفي في العين هو المساهمة مع زملائي اللاعبين في إسعاد الجماهير“.

وإذا أراد إيمنيكي مهاجم سبارتاك موسكو الروسي إسعاد المشجعين فسيكون مطالباً بالسير على خطى جيان الذي يحظى بشعبية هائلة بعدما أحرز 95 هدفاً في 83 مباراة منذ انتقاله للفريق في 2011.

وكتب بطل الإمارات يوم الثلاثاء: ”جيان يودع العين بالدموع“ بينما بدا اللاعب متأثراً قبل السفر إلى شنغهاي وقال: ”هذا النادي سيحتل دائماً مكاناً خاصاً في قلبي، أشكركم“.

وإضافة إلى إيمنيكي فقد تعاقد العين أيضاً مع البرازيلي فيليبي باستوس ومن المنتظر أن يعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام في وقت لاحق اليوم الخميس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com