جو مهاجم البرازيل يحلم بتحقيق طموحات الشباب الإماراتي

جو مهاجم البرازيل يحلم بتحقيق طموحات الشباب الإماراتي

دبي – يحل جو مهاجم منتخب البرازيل ضيفاً على الإمارات لأول مرة لكنه يحلم بالانسجام السريع مع ناديه الجديد الشباب على أمل تحقيق طموحات النادي المنتمي لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

ونقل موقع الشباب على الإنترنت عن جو قوله بعد الوصول إلى دبي للانضمام للفريق اليوم الثلاثاء: ”الأجواء الإيجابية تساعدني على الانسجام بسرعة مع الفريق وتقديم الإضافة المطلوبة وإظهار حقيقة مستواي“.

وأضاف: ”المدرب كايو جونيور شجعني على اللعب بالدوري الإماراتي خلال الاجتماعات التي عقدها معي في البرازيل وتم خلالها التعرف على أجواء المسابقة، أتمنى التوفيق في محطتي الجديدة وأن أكون إضافة حقيقية، لتحقيق طموحات النادي وجماهيره“.

وأعلن الشباب الأسبوع الماضي أنه ضم جو بعقد لمدة ثلاث سنوات في صفقة وصفها النادي بأنها ”من العيار الثقيل“.

وقال عبد الله السويدي مدير الاحتراف بالنادي: ”الشباب يعول كثيراً على هذه الصفقة لتحقيق أهداف متعددة سواء على المستوى الفني وذلك بالاستفادة من خبرته وتجربه في الملاعب الأوروبية والمشاركات مع منتخب البرازيل أو على المستوى الترويجي والتسويقي“.

وبدأ جو – الذي يجيد اللعب بقدمه اليسرى – مشواره في البرازيل مع كورنثيانز قبل أن يتنقل في أوروبا بين أندية تسسكا موسكو ومانشستر سيتي وإيفرتون وغلطة سراي ثم يعود إلى البرازيل.

ولعب جو صاحب الطول الفارع لفترة قصيرة مع انترناسيونال بينما كانت تجربته الأخيرة في صفوف أتلتيكو مينيرو.

ولم يكن جو (28 عاماً) ضمن تشكيلة البرازيل في كأس كوبا أمريكا الأخيرة في تشيلي لكنه شارك مع بلاده في كأس القارات 2013 وكذلك في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com