أكبر تحد ينتظر عموري
أكبر تحد ينتظر عموريأكبر تحد ينتظر عموري

أكبر تحد ينتظر عموري

لا يختلف اثنان على الموهبة العالية التي يمتلكها النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" ، صانع ألعاب فريق العين ومنتخب بلاده، والذي يعتبر أحد اللاعبين البارزين في سماء الكرة العربية.

عموري يعيش تحدياً ضخماً في الفترة القامة لنقل موهبته إلى الملاعب الأوروبية، حيث المكان المناسب لتطويرها وإيجاد مناخ جيد لرفع مستواه الفني والبدني.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية الأسباب التي تقود عموري للاحتراف في ملاعب أوروبا.. فإلى السطور القادمة:

الموهبة الفريدة

يمتلك عموري موهبة فريدة في مركز صانع الألعاب، أو الجناح الحر في وسط الملعب فهو لاعب متميز في المراوغة والقدرة على التمرير السليم ، ويعتبر كفة ترجح الفريق الذي يلعب له سواء منتخب الإمارات الذي يعيش فترة توهج كروية في عهد عموري ورفاقه وأيضاً العين.

النضج الكروي

يبقى عموري الآن في مرحلة النضج الكروي بعد وصوله إلى عامه الـ24 وخوضه العديد من المباريات الدولية وصلت إلى 16 لقاء دولي مع المنتخب الإماراتي الأول، بخلاف اللقاءات مع منتخب الناشئين والأولمبي وأيضاً المباريات المهمة مع العين.

شهادة مارادونا

يملك عموري شهادة من أسطورة الكرة في العالم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، الذي وقف يصفق لهدف سجله عموري في أحد المباريات وأكد أن عموري من اللاعبين الموهوبين المتميزين القادرين على صناعة الفارق في أي فريق يلعب له.

عموري يحظي بمتابعة العديد من الأندية الأوروبية بعد شهادة مارادونا خاصة أنه من اللاعبين أصحاب الموهبة العالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com