كوزمين: الأهلي جاهز بقوة لنهائي كأس رئيس الإمارات

كوزمين: الأهلي جاهز بقوة لنهائي كأس رئيس الإمارات

قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي، إن فريقه ”على اتم الجاهزية للقاء نظيره النصر في نهائي كأس رئيس الإمارات غدا الأربعاء.

وأضاف للصحفيين مساء اليوم الثلاثاء ”نسعى لاستمرار اداؤنا الجيد والمتطور من مباراة لأخرى في الفترة الاخيرة، لقد حققنا العديد من المكاسب في المباريات السابقة، مشوارنا في بطولة الكأس لم يكن سهلا وكانت هناك منافسة حامية من الفرق التي واجهناها، ويجب علينا أن نختتم مشوارنا بتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة القادمة وإحراز اللقب“.

وتابع: ”وجود الفريق في نهائي كأس رئيس الإمارات شيء ايجابي، ولا يكفي الحضور فقط ويجب أن نسعى لتحقيق الفوز وتقديم أقصى ما لدينا، وتقديم الأفضل، وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا ، والجميع في النادي لديه تركيز قوي على هذه البطولة“.

وبسؤاله عن فريق النصر، قال المدرب: ”النصر من الفرق المتطورة في الأداء ولديهم خامات جيدة من اللاعبين ويلعبون من أجل إحراز اللقب، لذا أتوقع أن تكون المواجهة صعبة بين الفريقين، فريق النصر يقدم مباريات قوية وهو أحد الأندية الجيدة في الدوري المحلي، ولديهم مدرب له فكرة لعب واضحة مع فريقه“.

وأشار كوزمين إلى أنه تم التركيز بعد التأهل الآسيوي على مباريات الكأس ولعبنا كل مباراة على حدا وفي نصف نهائي البطولة استطاع اللاعبون أن يتخطوا حدود إمكانياتهم باللعب مباراتين مهمتين في وقت قصير ولم يكن هناك وقت كاف لأداء تدريبات أو تحضير للمباراة وبرغم ذلك استطاعوا الفوز والوصول للنهائي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com