النصر يهزم العين ويتأهل لنصف نهائي الكأس

النصر يهزم العين ويتأهل لنصف نهائي الكأس

سجل السنغالي ابراهيما توريه هدفا في الدقيقة 89، ليقود النصر للفوز على العين 1-0 والتأهل لقبل نهائي كأس رئيس الامارات لكرة القدم اليوم السبت.

وكان العين حامل لقب البطولة والمتوج بطلا للدوري هذا الموسم الأقرب إلى حسم النتيجة لصالحه خاصة في الشوط الثاني عندما تجاوز عمر عبد الرحمن أكثر من لاعب وسدد خارج الشباك.

لكن توريه تلقى تمريرة من زميله الاسباني بابلو هرنانديز وسددها مباشرة في شباك العين قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي مانحا فريقه التأهل.

وقال طارق أحمد لاعب النصر “شيء جميل الفوز على بطل الدوري اليوم لكن هذا ليس كل شيء وعلينا مواصلة الاداء للعودة الى منصات التتويج”

كما تأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي بفوزه الصعب على فريق دبي من دوري الهواة بخمسة أهداف مقابل 3.

وتقدم الأهلي بهدفي عيسى أحمد “سانتوس” من ضربة رأس في الدقيقة 17 ولويس خيمينيز في الدقيقة 24.

ورد بني ياس بثلاثة أهداف سجلها حسن عبد الرحمن في الدقيقة 45 والكيني دينيس أوليتش في الدقيقتين 56 و84 لكن أحمد خليل سجل هدف التعادل الثالث للأهلي من ضربة رأس في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بالتعادل في وقتها الأصلي.

وفي الدقيقة 103، من الشوط الإضافي الأول سجل حبيب الفردان الهدف الرابع للأهلي ليضيف البرازيلي ريبيرو إيفرتون الهدف الخامس في الدقيقة 112.

كما تأهل الشباب بفوزه على النصر بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وسجل الشباب أولا هدف التقدم من ضربة رأس للبرازيلي لوفانور هنريكي في الدقيقة 75 ليرد عليه الإسباني خوان فيردو بنفس الطريقة في الدقيقة 84 ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

ويلتقي الشباب مع النصر في الدور قبل النهائي، بينما يلعب الأهلي مع الفائز غدا من لقاء عجمان والظفرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع