مهدي علي يختار 24 لاعبا لمعسكر خارجي

مهدي علي يختار 24 لاعبا لمعسكر خارجي

اختار مهدي علي المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم 24 لاعبا للانضمام لمعسكر المنتخب المقرر اقامته في العاصمة الماليزية كوالالمبور، استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويواجه منتخب الإمارات نظيره منتخب تيمور الشرقية يوم 16 حزيران/يونيه القادم في مستهل مبارياته بالمجموعة الأولى للتصفيات.

وضمت القائمة: “علي خصيف، خميس إسماعيل، علي مبخوت من فريق الجزيرة وخالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، مهند سالم العنزي، فارس جمعة، محمد عبدالرحمن ، محمد فايز، عمر عبدالرحمن ، سعيد الكثيري من العين وعبدالعزيز هيكل ، عبدالعزيز صنقور ، وليد عباس ، ماجد حسن ، حبيب الفردان ، إسماعيل الحمادي ، أحمد خليل من الأهلي وعامر عبدالرحمن ، بندر الاحبابي من بني ياس وعامر عمر ، محمد العكبري من الوحدة ومحمد يوسف من الشارقة”.

ويسبق المعسكر الخارجي إقامة تجمعات داخلية خلال الشهرين الحالي والمقبل، ويشارك في هذه التجمعات مجموعة من عناصر المنتخب الأولمبي.

وقال مهدي علي “تأتي هذه التجمعات حرصاً من الجهاز الفني على التقليل من الراحة السلبية للاعبي الجزيرة والوحدة والشارقة والذين خرجوا من دور الستة عشر لمسابقة كأس رئيس الإمارات، إلى جانب منح الفرصة أمام العناصر الشابة والتعرف عليهم عن قرب وتجهيزهم للمستقبل من خلال هذه التجمعات”.

ومن المقرر أي يخوض منتخب الامارات في معسكر ماليزيا مباراة ودية أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية يوم 11 حزيران/يونيو المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع