انطلاق الموسم الجديد للدوري الإماراتي 20 أغسطس المقبل
انطلاق الموسم الجديد للدوري الإماراتي 20 أغسطس المقبلانطلاق الموسم الجديد للدوري الإماراتي 20 أغسطس المقبل

انطلاق الموسم الجديد للدوري الإماراتي 20 أغسطس المقبل

اتفقت اللجنة المشتركة لاتحاد كرة القدم ولجنة دوري المحترفين بالإمارات على جدول بطولتي الدوري والكأس لموسم 2015-2016 اليوم الخميس.

وقال مسئولون في اللجنة للصحفيين في دبي اليوم أنه تم وضع الجدول بعد دراسة متطلبات المنتخب الأول والمشاركات الخارجية للأندية المحترفة.

وتقرر أن ينطلق الموسم الجديد بمباراة السوبر في 15 آب/اغسطس المقبل، تليه الجولة الأولى من الدوري الإماراتي أيام 20-21 و22 من الشهر نفسه، ليتوقف بعدها الدوري لمدة 19 يوماً تقام خلال هذه الفترة جولتان من بطولة الكأس في 27-28 آب/أغسطس، والرابع والخامس من أيلول/سبتمبر.

وتقرر إقامة نهائي الكأس يوم 25 آذار/مارس 2016، وسيختتم الدوري بإقامة الجولة الأخيرة في 21 ايار/مايو .2016

وذكرت لجنة دوري المحترفين أنها عقدت عدة اجتماعات مع مدرب منتخب الإمارات مهدي علي قبل وضع البرنامج النهائي، وتم خلالها دراسة متطلبات الجهاز الفني لتوفيرها.

وقالت اللجنة أنها حرصت خلال وضع مواعيد المباريات تلافي سلبيات الموسم الماضي، لافتة الى أنه لن تقام أية مباريات أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشارت الى أنها اتاحت في جدول الموسم الجديد الفرصة للاعبين الدوليين للالتحاق بمعسكرات أنديتهم. ومنحت الأندية فترة إعداد مدتها شهر من عيد الفطر وحتى انطلاق الموسم، فضلاَ عن مراعاة مشاركات الأندية المحترفة في البطولات الخارجية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com