عمّوري يكشف سر نجاح العين الإماراتي

عمّوري يكشف سر نجاح العين الإماراتي

قال عمر عبدالرحمن، الذي تم اختياره من قبل اللجنة الفنية المتخصصة في رصد مباريات دوري أبطال آسيا، التابعة للاتحاد الآسيوي، كأفضل لاعب بمباراة فريقه أمام الشباب السعودي: ”وفقنا في تحقيق فوز مهم على حساب صاحب الأرض والجمهور، والمؤكد أننا جئنا إلى الرياض برغبة كبيرة في حسم الأمور قبل الجولة الختامية من مرحلة المجموعات“.

وأشار عموري إلى أنه: ”رغم الظروف التي يمر بها فريق الشباب إلا أنه ليس سهلاً على ملعبه، بيد أننا واجهنا بسلاح الاحترام وتنفيذ التوجيهات الفنية التي منحها لنا مدرب الفريق، زلاتكو داليتش، وسر نجاحنا يكمن في حرصنا على تنفيذ تعليمات المدرب على نحو دقيق، واحترام جميع منافسينا، بغض النظر عن وضعيتهم على جدول ترتيب المنافسة، ونفكر حالياً في مباراتنا المقبلة أمام فريق نادي الوحدة». وأكد عمر عبدالرحمن، أن ابتعاده لفترة طويلة بسبب الإصابات أثر في مردوده في الميدان، وقال: «نعمل على تكملة بعضنا بعضاً في الميدان، وطالبني المدرب ببعض المهام التي وفقني الله في تنفيذها، وفي اعتقادي أن المهم بالنسبة لنا هو الفوز، وأعد الجميع بمستوى أفضل خلال المرحلة المقبلة“.

يذكر أن العين الإماراتي، قد نجح في الفوز على الشباب السعودي بهدف نظيف في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com