حاكم الشارقة يغلق ملفا شائكا شغل الساحة الكروية الإماراتية

حاكم الشارقة يغلق ملفا شائكا شغل الساحة الكروية الإماراتية

أبوظبي – وجه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم بسحب احتجاجه المقدم للجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم الإماراتي المتعلق بلاعب نادي الوصل الأوزبكي فابيو دي ليما.

وأكد الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم، أن النادي سوف يصدر بياناً في وقت لاحق، يوضح من خلاله الحقائق والملابسات كافة التي صاحبت هذا القرار والدوافع التي أدت لاتخاذه.

وبناء على ذلك، سوف تقضي لجنة الانضباط خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة المستشار سالم بن بهيان العامري، بانقضاء الدعوى لسحب الشاكي لشكواه، وبذلك يغلق ملف شائك شغل الساحة الكروية والإعلامية داخل دولة الإمارات خلال الأيام الماضية كونها المرة الأولى التي يحدث فيها هذا النوع من القضايا في دوري الخليج العربي، لتظل العلاقات القوية بين الأندية هي السمة السائدة، بما يحقق مصلحة اللعبة وتطورها.

يذكر أن نادي الشارقة قد تقدم بشكوى ضد لاعب الوصل الأوزبكي فابيو دي ليما، مطالباً خلالها بمنحه نقاط المباراة الأخيرة بينهما، التي انتهت بفوز الوصل بهدفين مقابل هدف في الجولة 21 لدوري الخليج العربي، بحجة استخدام اللاعب ليما جواز سفر مزوراً للتحايل على اللوائح لقيده في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل كلاعب آسيوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com