مدرب الإمارات: طموحي التأهل لكأس العالم 2018

مدرب الإمارات: طموحي التأهل لكأس العالم 2018

عبر مهدي علي مدرب منتخب الامارات لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن أمله في قيادة الفريق للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال علي في مؤتمر صحفي عقده للحديث عن تجديد تعاقده لثلاث سنوات مقبلة ”سقف الطموحات ارتفع لدى الشارع الرياضي ونحن أيضا أمام مرحلة كبيرة ويجب أن نكون عند حسن ظن جماهيرنا لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم للمرة الثانية بعد نهائيات 1990“

وأضاف ”الجيل الحالي للمنتخب يستحق الوجود في مونديال روسيا المقبل وكلنا نسعى لتحقيق ذلك“ معتبرا أن ”الامنيات بالتأهل لمونديال روسيا والمنافسة على ألقاب بطولة الخليج وكأس آسيا لن تتحقق إلا بتضافر الجهود“.

وقال ”يجب علينا أن نعمل سويا خلال المرحلة المقبلة التي سنخوض فيها 18 مباراة في طريقنا للوصول إلى روسيا.. ونعتقد أن هذا الأمر يحتاج للكثير من التضحيات من اللاعبين والأندية ولجنة دوري المحترفين“.

وكان اتحاد الكرة الإماراتي أعلن سابقا عن تجديد عقد مهدي علي لكنه لم يكشف عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه المدرب الذي قاد منتخب الإمارات مؤخرا إلى المركز الثالث في كأس آسيا 2015 التي جرت في أستراليا.

وينتظر منتخب الإمارات سحب قرعة الدور الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 والتي ستجري في 14 إبريل نيسان المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتولى مهدي علي الاشراف على منتخب الإمارات الأول في شهر أغسطس آب 2012 وفاز معه بكأس الخليج 2013 التي استضافتها البحرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com