الوصل يُسقط الوحدة بثلاثية نظيفة

في شوط المباراة الثاني تحسن أداء الوحدة ولكن النتيجة بقيت على حالها، ليخرج "الإمبراطور" بفوز ثمين استكمل من خلاله سلسلة النتائج الإيجابية.

دبي ـ عمق فريق الوصل جراح ضيفه الوحدة وتغلب عليه بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد الوصل 29 نقطة قفز بها إلى المركز الخامس (مؤقتاً)، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 33 في المركز الرابع.

أنهى الوصل المباراة في شوطها الأول بعد أن خرج متقدماً بثلاثية نظيفة، حيث افتتح هزاع سالم التسجيل في الدقيقة السادسة من متابعة لتسديدة الأوزبكي فابيو ليما التي ارتدت من عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة.

وفي الدقيقة 33 سجل فابيو ليما الهدف الثاني للوصل، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من ادرسون إلى ليما الذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

وفي الدقيقة 40 أضاف البرازيلي الآخر كايو الهدف الثالث للوصل، بمساعدة علي سالمين.

وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء الوحدة ولكن النتيجة بقيت على حالها، ليخرج ”الإمبراطور“ بفوز ثمين استكمل من خلاله سلسلة النتائج الإيجابية.

إلى ذلك، حقق فريق اتحاد كلباء فوزه الثاني في الدوري الإماراتي مساء اليوم الخميس على حساب مضيفه عجمان بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من البطولة.

وأصبح في رصيد اتحاد كلباء 7 نقاط في المركز الأخير، فيما تجمد رصيد عجمان عند النقطة 12 في المركز قبل الأخير.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم أن اتحاد كلباء بدأ المباراة بشكل قوي وكان الطرف الأفضل، إلا أن عجمان سرعان ما تدارك الأمور ليستحوذ على الكرة بشكل أكبر في النصف الثاني من شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني سجل دانيلو بترولي هدف الفوز لاتحاد كلباء من ركلة حرة مباشرة على يسار معتز عبد الله حارس مرمى عجمان في الدقيقة 83.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com