عموري يحتل الجزيرة بصاروخ رائع.. والأهلي ينتفض
عموري يحتل الجزيرة بصاروخ رائع.. والأهلي ينتفضعموري يحتل الجزيرة بصاروخ رائع.. والأهلي ينتفض

عموري يحتل الجزيرة بصاروخ رائع.. والأهلي ينتفض

أبوظبي ـ ابتعد العين بصدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم بعد فوزه على ملاحقه المباشر الجزيرة 2/1 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاحد ضمن من منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الإماراتي الممتاز.

وفشل الجزيرة في تقليص فارق النقاط بينه وبين العين ليتجمد رصيده عند 36 نقطة بفارق ست نقاط كاملة عن العين متصدر جدول الترتيب الذي اقترب كثيرا من حسم اللقب هذا الموسم.

وأحرز أهداف العين عمر عبد الرحمن في الدقيقة 18 وأضاف أسامواه جيان الهدف الثاني في الدقيقة 33 وأحرز هدف الجزيرة الوحيد مانويل لانزيني في الدقيقة 47.

وشهدت المباراة طرد مهند سالم العنزي مدافع العين في الدقيقة 88 بعد حصوله على إنذارين خلال المباراة.

وجاءت المباراة حماسية بين الفريقين بسبب رغبتهما في حسم اللقاء وانتزاع نقاط المباراة كاملة لكن العين تمكن من فرض سيطرته مبكرا وأحرز هدفين أنهى بهما الشوط الأول وحاول الجزيرة تدارك الموقف في الشوط الثاني وتمكن من احراز هدف لكنه فشل في استغلال النقص العددي في صفوف العين لتنتهي المباراة بفوز الأخير 2/1.

إلى ذلك، استعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على ضيفه الفجيرة برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com