الوصل يعمق أحزان كلباء والشارقة يهزم بني ياس

الوصل يعمق أحزان كلباء والشارقة يهزم بني ياس

عمق الوصل من جراح اتحاد كلباء بعدما فاز الأول بنتيجة 6-1 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف الوصل إدرسون سيلفا (هدفان) في الدقيقتين 7 و63 وأحرز فابيو ليما (هدفان) في الدقيقتين 34 و87 وكايو (هدفان) في الدقيقتين 60 و92 .. بينما أحرز اتحاد كلباء الوحيد دانيلو بوينو في الدقيقة 85.

واقترب اتحاد كلباء بشدة من الهبوط للدرجة الثانية خاصة بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط احتل بهما المركز الأخير بفارق 14 نقطة عن عجمان صاحب المركز الثاني عشر والذي لا يهبط الفريق الذي يحتله للدرجة الثانية.

في المقابل، رفع الوصل رصيده إلى 26 نقطة وصعد للمركز السادس مؤقتا انتظارا لبقية نتائج مباريات الغد.

وفي مباراة ثانية، حول الشارقة تأخره بهدف من مضيفه بني ياس إلى فوز 5-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.

وأعطى لاعبو الشارقة درسا كرويا قاسيا للاعبي بني ياس الذين لم يظهروا مستواهم الحقيقي واستسلموا لنجوم الشارقة الذين تمكنوا من السيطرة على مجريات المباراة.

تقدم لبني ياس يوسف جابر في الدقيقة العاشرة وتعادل شاهين عبد الرحمن للشارقة في الدقيقة 13 وأضاف سيف ناصر الهدف الثاني في الدقيقة 20 ثم أحرز فاندرلي سانتوس هدفين متتاليين في الدقيقتين 31 و37 قبل أن يقلص حبوش صلبوخ النتيجة بإحرازه الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 82 ثم أضاف يوسف جمعة الهدف الخامس للشارقة في الدقيقة 92.

ورفع الشارقة رصيده من النقاط إلى 21 نقطة وصعد للمركز العاشر بينما تجمد رصيد بني ياس عند 23 نقطة وتراجع للمركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com