رياضة

فهد حديد يستعرض أمام الوحدة.. ورد فعل قوي من مبوكو وإسماعيل مطر (فيديو)‎
تاريخ النشر: 12 مارس 2021 20:18 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2021 22:12 GMT

فهد حديد يستعرض أمام الوحدة.. ورد فعل قوي من مبوكو وإسماعيل مطر (فيديو)‎

قام فهد حديد لاعب نادي العين الإماراتي بحركة استفزازية، خلال مباراة فريقه أمام الوحدة، في قمة الجولة 20 بدوري الخليج العربي، والتي انتهت بفوز فريقه برباعية

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

قام فهد حديد لاعب نادي العين الإماراتي بحركة استفزازية، خلال مباراة فريقه أمام الوحدة، في قمة الجولة 20 بدوري الخليج العربي، والتي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة.

فهد حديد قام بالاستعراض بالكرة قبل ست دقائق من انتهاء مباراة الفريقين، ما أثار غضب لاعب الوحدة.

وحاول الكونغولي مبوكو ضربه وتدخل عليه بخشونة، حتى حصل على البطاقة الصفراء، كما قام إسماعيل مطر بتسديد الكرة بقوة تجاه حديد، ولكنه تفاداها لتصطدم بزميله.

وقدم البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، اعتذاره لفريق الوحدة على هذه الحركة، مؤكدًا أسفه خلال المؤتمر الصحفي من حركة اللاعب فهد حديد.

وقال: ”لقد جئنا إلى ستاد آل نهيان من أجل تحقيق الفوز واحترام المنافس؛ لأننا نعتمد في استراتيجيتنا احترام جميع منافسينا‎““.

كما علق عامر عبدالله المذيع بقنوات ”أبوظبي“ الرياضية قائلا: ”لقطة فهد حديد تشوه مبدأ الاحترام للمنافس.. يا فهد أنت لاعب مميز وتبحث عن استرجاع بداياتك وتثبيت اسمك في الفريق، خصوصاً العين قدم موسما كارثيا“.

واكتسح فريق العين مضيفه الوحدة 4-0، في قمة الجولة 20 من دوري الخليج العربي، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد آل نهيان.

تقدم العين في الدقيقة العاشرة عن طريق كودجو لابا، قبل أن يضيف كايو الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 31 أضاف خالد البلوشي الهدف الثالث، قبل أن يختتم كودجو رباعية فريقه في الدقيقة 88.

ورفع العين رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 29 نقطة في المركز الثامن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك