رياضة

ترتيب دوري الخليج العربي: النصر يصعق الشارقة ويشعل الصراع على اللقب
تاريخ النشر: 07 مارس 2021 18:28 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2021 21:22 GMT

ترتيب دوري الخليج العربي: النصر يصعق الشارقة ويشعل الصراع على اللقب

تعرف إلى جميع نتائج مباريات الأحد في دوري الخليج العربي.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

خطف نادي النصر فوزًا غاليًا من ضيفه الشارقة 2/1، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالجولة الـ19 من عمر دوري الخليج العربي.

افتتح تيجالي أهداف اللقاء وأحرز هدف التقدم للنصر في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول، حيث تابع الكرة المرتدة من يدَي حارس الشارقة وأودع الكرة في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأزرق بهدف نظيف.

وتعادل سيف راشد للشارقة في الدقيقة 60 من رأسية رائعة لعبها وظهره للمرمى، وحولها للزاوية البعيدة ببراعة.

ولم تدم فرحة الشارقة بالتعادل طويلا، حتى نجح سبيستيان تيجالي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 63 من متابعة رائعة لعرضية زميله.

بهذا الفوز صعد النصر للمركز الرابع في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، بعد أن رفع رصيده إلى 36 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الشارقة الذي هبط للمركز الثالث بعد أن توقف رصيده عند 37 نقطة.

وواصل الوحدة نتائجه المهتزة ببطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 3-3 مع مضيفه عجمان اليوم الأحد، في نفس الجولة.

تقدم الوحدة بهدف مبكر حمل توقيع نجمه المخضرم إسماعيل مطر في الدقيقة السادسة، لكن عبدالله الجنيبي تعادل لعجمان في الدقيقة 31.

وأعاد السلوفيني تيم ماتافز التقدم للوحدة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 43، ثم أضاف المهاجم السوري عمر خربين الهدف الثالث في الدقيقة 63.

أشعل عجمان المباراة من جديد، بعدما قلص الفارق بهدف عبر البرازيلي دييجو جارديل في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، فيما سجل الجامبي أبوبكر تراولي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 83.

وأصبح الوحدة، الذي حقق انتصارين فقط في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، في المركز السابع برصيد 29 نقطة، فيما رفع عجمان رصيده إلى عشر نقاط في المركز قبل الأخير.

كما وضع خورفكان حدا لمسلسل هزائمه، الذي استمر في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، عقب فوزه الكبير 5-1 على ضيفه الظفرة.

بادر خورفكان بتسجيل هدفين مبكرين عن طريق رافاييل دي باولا في الدقيقتين الثالثة والسادسة، قبل أن يحرز رامون لوبيز الهدف الثالث في الدقيقة 53.

قلص الظفرة الفارق، بعدما أحرز ماخيتي ديوب هدفا للضيوف في الدقيقة 71، لكن باولينيو سجل الهدف الرابع لخورفكان في الدقيقة 79، فيما اختتم إسماعيل الحمادي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وارتفع رصيد خورفكان، الذي حصد نقطة واحدة من مبارياته الخمس الماضية، إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد الظفرة، الذي حقق انتصارا وحيدا في لقاءاته التسعة الأخيرة بالبطولة، عند 20 نقطة في المركز العاشر.

وفيما يلي جدول ترتيب دوري الخليج العربي:

2021-03-Ev5ZdeVVoAE_nye

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك