النصر يقدم شكوى جديدة ضد برسيبوليس لدى محكمة التحكيم الرياضي‎
النصر يقدم شكوى جديدة ضد برسيبوليس لدى محكمة التحكيم الرياضي‎النصر يقدم شكوى جديدة ضد برسيبوليس لدى محكمة التحكيم الرياضي‎

النصر يقدم شكوى جديدة ضد برسيبوليس لدى محكمة التحكيم الرياضي‎

كشفت وسائل إعلام إيرانية، يوم الأربعاء، أن نادي النصر السعودي لكرة القدم قدم شكوى جديدة ضد نادي برسيبوليس الإيراني لدى محكمة التحكيم الرياضية (CAS).

وقالت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، إن"نادي النصر السعودي تقدم بشكوى جديدة بخصوص استخدام برسيبوليس لاعبين جددًا في المباراة بين الفريقين".

وأشارت الوكالة إلى أن"مسؤولي نادي النصر السعودي، الذي خسر فريقه أمام بيرسيبوليس بركلات الترجيح في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أرسلوا الليلة الماضية شكوى ثانية لدى محكمة التحكيم الرياضية بخصوص استخدام بيرسيبوليس لاعبين جددًا".

وأوضحت الوكالة الإيرانية أنه"سبق للنادي السعودي أن رفع دعوى قضائية ضد بيرسيبوليس لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ورفع الآن دعوى قضائية لدى محكمة التحكيم الرياضية لكرة القدم في أحدث تحركاته".



من جانبها، قالت وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية، والموقع الإخباري لنادي برسيبوليس، إن هذه الشكوى"لا تتعلق ببرسيبوليس وهي في الواقع ضد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في أحدث تحركات لنادي النصر السعودي، بعدما فشل بحسم الدعوى ضد ببرسيبوليس أمام الاتحاد الآسيوي".

وودع النصر السعودي بطولة دوري أبطال آسيا، مطلع أكتوبر الماضي، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام برسيبوليس الإيراني على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة.

وعقب انتهاء المباراة قدم نادي النصر شكوى ضد منافسه برسيبوليس تتضمن انتهاكات للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم من قبل النادي الإيراني.

ويقول نادي النصر السعودي إنه"منذ خوض المدرب السابق لنادي برسيبوليس، برانكو إيفانكوفيتش، نزاعًا ماليًا غير محسوم مع النادي الإيراني، لم يُسمح له بالتعاقد مع لاعبين جدد، بدلًا من ذلك، فيما قام برسيبوليس بالتعاقد مع لاعبين جدد للعب في بطولة الاتحاد الآسيوي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com