موعد المرحلة الأولى من برنامج إعداد منتخب الإمارات للتصفيات الآسيوية
موعد المرحلة الأولى من برنامج إعداد منتخب الإمارات للتصفيات الآسيويةموعد المرحلة الأولى من برنامج إعداد منتخب الإمارات للتصفيات الآسيوية

موعد المرحلة الأولى من برنامج إعداد منتخب الإمارات للتصفيات الآسيوية

كشف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن موعد التجمع الأول للمنتخب الأول تحت قيادة المدرب الجديد، الكولومبي خورخي لويس بينتو.

ووفقا لما ذكره الاتحاد الإماراتي، عبر موقعه الرسمي، يوم الأحد، فقد "اعتمدت لجنة المنتخبات المرحلة الأولى من برنامج إعداد المنتخب الأول، استعدادا لمباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 المقررة في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خورخي لويس بينتو".

وأضاف البيان: "سيكون التجمع الأول للأبيض للفترة من 22 إلى 27 يوليو الجاري في الدولة لإجراء الفحوصات الطبية والإعداد البدني، فيما سيكون التجمع الثاني للفترة من 1 إلى 23 أغسطس بمعسكر خارج الدولة، وسيتخلله خوض مباراتين وديتين، علما أن قائمة المنتخب سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة".

في المقابل، سيكون التجمع الثالث للفترة من 31 أغسطس إلى 9 سبتمبر، وخوض مباراتين وديتين خلال أيام الفيفا.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حدد مواعيد استئناف الجولات الأربع المتبقية من التصفيات، لتقام في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، بحيث ستلعب مباراتان يومي 8 و13 أكتوبر، ومباراتان يومي 12 و17 نوفمبر 2020، وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".



وسيلعب المنتخب الإماراتي أمام ماليزيا في الدولة يوم 8 أكتوبر 2020، على أن يواجه منتخب إندونيسيا خارج أرضه يوم 13 أكتوبر، فيما سيلعب آخر مباراتين له في التصفيات على أرض الإمارات أمام تايلند يوم 12 نوفمبر، وأمام فيتنام يوم 17 من ذات الشهر.

واعتمدت اللجنة كذلك برنامج منتخبنا للناشئين مواليد 2004؛ استعدادا لنهائيات كأس آسيا، المقررة في مملكة البحرين، للفترة من 25 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2020، بمشاركة 16 منتخبا، حيث سيقيم المنتخب بقيادة المدرب ماجد سالم معسكرا داخليا للفترة من 18 إلى 27 يوليو الجاري، ومعسكرا آخر بالدولة للفترة من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل؛ لإجراء الفحوصات الطبية، على أن يقيم معسكرا خارجيا بدءا من يوم 8 سبتمبر إلى 28 أكتوبر، ولعب أربع مباريات ودية.

وبدأت إدارة المنتخبات والشؤون الفنية بالتنسيق مع الأمانة العامة ولجنة الطب الرياضي حول البدء في كافة الإجراءات اللوجيستية الخاصة بالمعسكرات الخارجية والفحوصات الطبية، تقيدا بالإجراءات الاحترازية؛ حفاظا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com