زوجة ريجيكامب مدرب الوصل الإماراتي تشتري ناديا رومانيا وتسدد ديونه
زوجة ريجيكامب مدرب الوصل الإماراتي تشتري ناديا رومانيا وتسدد ديونهزوجة ريجيكامب مدرب الوصل الإماراتي تشتري ناديا رومانيا وتسدد ديونه

زوجة ريجيكامب مدرب الوصل الإماراتي تشتري ناديا رومانيا وتسدد ديونه

أوفت أناماريا برودان عارضة الأزياء السابقة وزوجة الروماني لورنتيو ريجيكامب المدير الفني الحالي للوصل الإماراتي والسابق للهلال السعودي بوعدها واشترت نادي هيرمانشتات الروماني.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن أناماريا البالغ عمرها 47 عاما كانت مهتمة بشراء النادي بعدما أعلنت في وقت سابق عزمها شراء أحد الأندية الرومانية.

وأناماريا، وكيلة أعمال مهاجم تشيلسي السابق أدريان موتو، ارتدت بدلة مخططة أثناء تقديمها كمالكة جديدة للنادي الذي قال في صفحته على فيسبوك: "نأتي بمعلومات عاجلة وأخبار جيدة لكل عشاق هيرمانشتات لكرة القدم!.

"قبل لحظات قليلة، توصل ممولو النادي إلى اتفاق مع عائلة ريجيكامب، الذين سيشاركون في نادينا ماديا ورياضيا، يدخل النادي في مرحلة جديدة على المستوى الإداري، حيث يتم الإعلان عن استثمارات مهمة طويلة الأجل. نحن سعداء لرؤية السيدة أناماريا برودان ريجيكامب مستثمرة في مشروعنا!".



وأناماريا المتزوجة من ريجيكامب منذ 2008 ستسدد ديون النادي التي تبلغ 630 ألف جنيه إسترليني والنادي سيخوض أول مباراة وهي مالكه له في 13 يونيو/حزيران الحالي.

وتأسس النادي فقط في عام 2015، وصعد للدرجة الأولى في عام 2018، حيث أنهوا الموسم الأول في المركز العاشر.

ونجحت أناماريا التي تعمل وكيلة لاعبين أيضا في نقل نيكولاي ستانسيو من ستيوا بوخارست إلى أندرلخت البلجيكي مقابل تسعة ملايين جنيه إسترليني تقريبًا في 2016 ليصبح أغلى لاعب روماني ينتقل خارج البلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com