صحيفة: ألفارو نيجريدو مهاجم النصر الإماراتي السابق الهدف القادم لألميريا

صحيفة: ألفارو نيجريدو مهاجم النصر ا...

نيجريدو لم يجدد عقده مع النصر الإماراتي وسيعود إلى بلاده إسبانيا وربما لفريقه السابق ألميريا.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن المهاجم المخضرم ألفارو نيجريدو الذي رحل عن النصر الإماراتي قبل أيام بعد فشله في التوصل مع النادي لاتفاق بشأن تجديد عقده في طريقه إلى ألميريا المنافس في الدرجة الثانية في إسبانيا ويملكه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية والمستشار بالديوان الملكي.

وقالت صحيفة AS إنه منذ ملكية آل الشيخ للنادي صاحب المركز الثاني في الدرجة الثانية تمكن من إبرام بعض التعاقدات التي أسعدت الجماهير، مثل: إرفين أبياه، وداروين نونيز، وآنتي كوريك، وكذلك تعاقد مع نجم ريال مدريد السابق خوسيه ماريا غوتييريز (غوتي) لتدريب الفريق.

لكن يبدو أن نيجريدو هو الهدف القادم للنادي، خاصة أنه كان أحد أهداف ألميريا في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن حينها كان يلعب في النصر، وكان من الصعب التعاقد معه.

لكن المهاجم نفسه، الذي لعب لألميريا بين عامي 2007 و2009، اعترف بأنه لا يمانع في العودة: ”لا أعرف شيئًا عن ألميريا حاليًا، لكن إذا كانت هناك إمكانية للعودة في المستقبل سيكون أمرًا لطيفًا لكلا الطرفين“.

ورغم عدم وجود عرض رسمي حتى الآن لكن الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن ألميريا يعمل بحزم للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق الذي يستهويه مشروع النادي.

ونشر ألميريا استطلاعًا للرأي بين جماهير بشأن اللاعب الذين يفضلون التعاقد معه فكانت الإجابة نيجريدو.

ولم يجدد نيجريدو عقده مع النصر الذي رفض تلبية مطالب هدافه وقائده الذي ساهم بفوز الفريق بكأس الخليج العربي الموسم الحالي.

ورفض النصر تحمل مطالب نيجريدو القادم من بيشكتاش التركي موسم 2018-2019، المبالغ فيها في ظل الظروف الاقتصادية الحالية بسبب توقف المسابقات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وسجل نيجريدو الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 35 أغسطس/آب المقبل، في موسمه الأول مع النصر 17 هدفًا في 19 مباراة، فيما سجل 8 أهداف في الموسم الحالي في 17 مباراة، وساهم بفوز الفريق بلقب كأس الخليج العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com