تقارير.. نيجريدو يرحل عن النصر الإماراتي بعد فشل الاتفاق على تجديد عقده
تقارير.. نيجريدو يرحل عن النصر الإماراتي بعد فشل الاتفاق على تجديد عقدهتقارير.. نيجريدو يرحل عن النصر الإماراتي بعد فشل الاتفاق على تجديد عقده

تقارير.. نيجريدو يرحل عن النصر الإماراتي بعد فشل الاتفاق على تجديد عقده

أشارت تقارير صحفية إماراتية إلى أن نادي النصر استقر على عدم تجديد تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو، ووجهت له الشكر على الفترة التي لعب خلالها في صفوف "العميد" على مدار موسمين.

وقام عدد كبير من لاعبي النصر بتوديع اللاعب الإسباني، وذلك بنشر صورته على حساباتهم الشخصية في "إنستغرام"، وأبرزهم حبيب الفردان، وخالد جلال، ومبارك سعيد، وإبراهيم عيسى.

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية: إن نيجريدو وضع شروطا مالية تعجيزية من أجل تجديد عقده مع العميد، رافضا التنازل عنها، ما جعل المفاوضات تصل بين الطرفين إلى طريق مسدود رغم تمسك النصر بخدماته وتقديم عرض جيد له.

وأضافت الصحيفة عبر مصادر لم تذكرها أن المهاجم الإسباني طلب امتيازات مالية مضاعفة مقارنة بالفترة السابقة التي قضاها مع الفريق، إضافة إلى 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد واشترط ألا يقل العقد عن موسمين، وأن يتجدد تلقائيا في حال لعب 75% من المباريات، وفي حال تعرضه للإصابة لا يتم احتساب المباريات التي غاب عنها ضمن مجموع مباريات الموسم.

كما رفض نيجريدو التمديد لمدة 3 أشهر بعد تأجيل الموسم الحالي إلى شهر أغسطس/آب المقبل في حال لم يتم تجديد عقده لمدة موسمين، وقد يكون ذلك السبب في وصول المفاوضات إلى طريق مسدود في ظل مغالاة اللاعب وشروطه التعجيزية.

ونفى مصدر مسؤول في النصر تخفيض نسبة كبيرة في قيمة عقد نيجريدو مقارنة بالعقد الأول، مؤكدا أنه تم تقديم عرض يتناسب مع سن اللاعب وعطائه.

ورفض النصر تحمل مطالب نيجريدو، القادم من بيشكتاش التركي موسم 2018-2019، المبالغ فيها، في ظل الظروف الاقتصادية الحالية بسبب توقف المسابقات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وسجل نيجريدو، الذي يحتفل بعيد ميلاده 35 أغسطس/آب المقبل، في موسمه الأول مع النصر 17 هدفا في 19 مباراة، فيما سجل ثمانية أهداف في الموسم الحالي في 17 مباراة، وساهم في فوز الفريق بلقب كأس الخليج العربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com