ماجد العويس: بيدرو إيمانويل مدرب نادي العين قرر تأجيل البت في مستقبل اللاعبين لهذا السبب
ماجد العويس: بيدرو إيمانويل مدرب نادي العين قرر تأجيل البت في مستقبل اللاعبين لهذا السببماجد العويس: بيدرو إيمانويل مدرب نادي العين قرر تأجيل البت في مستقبل اللاعبين لهذا السبب

ماجد العويس: بيدرو إيمانويل مدرب نادي العين قرر تأجيل البت في مستقبل اللاعبين لهذا السبب

كشف ماجد العويس عضو مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي سبب تأجيل البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الفريق تسليم تقريره النهائي بشأن مستقبل اللاعبين، في ظل توقف نشاط كرة القدم.

وقال العويس في تصريحاته عبر حساب نادي العين الرسمي بموقع تويتر: “المدرب أجل تسليم تقريره النهائي حول التوصيات الخاصة بوضع اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق على صعيدي المواطنين والأجانب، وإعارة بعض الأسماء؛ لأن الأمر يرتبط بوضوح الرؤية بالنسبة للموسم الكروي الحالي، خصوصاً في ظل تعليق الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا”.

وأضاف: “عندما تحدثنا مع المدرب بيدرو حول احتياجاته في انتقالات الشتاء الماضية، أكد رغبته في استقدام صانع لعب بالإضافة إلى مدافع، وبعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل مع الأخير إلا أنه عاد وبالغ في رفع قيمة العرض المالي”.

وتابع: “تقييم المدرب بيدرو إيمانويل لمردود كل من الكازاخستاني إسلام خان والمجري دجودجاك، وفي حال تمكنا من تحقيق الإضافة المرجوة، سيتم التجديد لهما أو التعاقد مع لاعبين خلال الانتقالات الصيفية اتساقاً مع احتياجات الفريق وفقاً لرؤية المدير الفني”.

وكشف أن نادي العين لديه نية للتعاقد مع النيجيري إيجوكي شيديرا "22 عاماً" مهاجم فريق نادي هيرنفين الهولندي، ولم يتم التوصل لاتفاق حول إكمال إجراءات التعاقد معه ومن ثم توجهنا إلى اللاعب المجري دجودجاك كلاعب حر.

من جهة أخرى، أكد العويس أن سلامة المجتمع تبقى الأمر الأهم، لذلك كل أندية كرة القدم على مستوى العالم اعتمدت نظام التدريب عن بعد في ظل الظروف الراهنة، وذلك التزاماً بالإجراءات الوقائية.

ونوّه إلى أن “التدريبات في الملعب مختلفة وتواجد اللاعبين مع بعضهم في النادي يعزز روح الفريق بالإضافة إلى الاجتماعات التي يعقدها المدرب مع عدد من اللاعبين كل على حده، قبل انطلاقة الحصة التدريبية وغيرها من الأمور المهمة، إلا أن سلامة المجتمع تبقى الأهم”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com