رياضة

الظفرة يفجر المفاجأة ويهزم الجزيرة في الإمارات
تاريخ النشر: 21 فبراير 2015 20:12 GMT
تاريخ التحديث: 21 فبراير 2015 20:12 GMT

الظفرة يفجر المفاجأة ويهزم الجزيرة في الإمارات

رصيد الجزيرة يتجمد عند 36 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن العين صاحب المركز الثاني، بينما رفع الظفرة رصيده إلى 20 نقطة وصعد للمركز التاسع.

+A -A

فشل الجزيرة في مصالحة جماهيره بعد الخروج من الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال آسيا ، بعدما تلقى خسارة مفاجئة من الظفرة 1/2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وتجمد رصيد الجزيرة عند 36 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن العين صاحب المركز الثاني، بينما رفع الظفرة رصيده إلى 20 نقطة وصعد للمركز التاسع.

تقدم للظفرة ماخيتي ديوب في الدقيقة 40 عندما استلم كرة طولية على حدود منطقة جزاء الجزيرة وانفرد بمحمد علي غلوم حارس المرمى الجزيرة وسدد الكرة القوية لتسكن الشباك.

وتعادل للجزيرة ميركو فوسينيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 64.

وأضاف محمد الخوري الهدف الثاني للظفرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة بعدما راوغ مدافعي الجزيرة وسدد كرة قوية على يسار حارس الجزيرة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وسيطر الجزيرة على مجريتها فيما اعتمد الظفرة على غلق منطقة وسط الملعب وشن هجمات مرتدة سريعة على مرمى الجزيرة وتمكن من خلال هذه الهجمات من الفوز بالمباراة وتحقيق نقاط المباراة كاملة.

وفي مباراة أخرى، فاز الشباب بصعوبة على ضيفه اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف واحد.

افتتح بابا ندياي التسجل لاتحاد كلباء في الدقيقة 47 وتعادل للشباب عزيز بيك حيدروف في الدقيقة 50 قبل أن يضيف إدجار دا سيلفا غل8=ف .

ورفع الشباب رصيده من النقاط إلى 33 نقطة وصعد للمركز الثالث بينما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند أربع نقاط في المركز الأخير واقترب بشدة للهبوط للدرجة الثانية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك