لاعبو العين فخورون باللعب في استاد هزاع بن زايد

الزعيم العيناوي سيحظى بفرصة مميزة للعب أمام جمهوره الذي سيحتشد على المدرجات لتشجيع ناديهم عندما يواجه مانشستر سيتي.

أبوظبي – أعرب نجوم نادي العين عن فخرهم للمشاركة في المباراة المرتقبة والتي ستجمعهم مع فريق مانشستر سيتي الانجليزي، الثلاثاء، على أرض استاد هزاع بن زايد الجديد، والذي يعد واحداً من أكبر الملاعب الرياضية وأكثرها تطوراً في منطقة الشرق الأوسط.

وسيحظى لاعبو فريق العين بفرصة مميزة للعب أمام جمهورهم الذي سيحتشد بهذه المناسبة على المدرجات لتشجيع ناديهم أمام النادي الانجليزي.

وفي تصريح له قال النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن، والذي سبق له أن خاض تجربة الاختبارات البدنية مع فريق السيتيزن في ملعب الاتحاد عام 2012: ”إن مانشستر سيتي من أبرز أندية كرة القدم، ونحن فخورون باستضافته في استاد هزاع بن زايد. ويجب أن تكون المدرجات ممتلئة بهذه المناسبة لتزيد من روعة الأجواء خلال اللقاء“.

وأضاف بقوله: ”سنعمل على الاستعداد المناسب لهذه المباراة، ونأمل أن نحقق الفوز فيها. علينا أن نفوز بجميع المباريات التي سنلعبها على أرض استاد هزاع بن زايد“.

بدوره قال المدافع فوزي فايز: ”يعد اللعب في استاد هزاع بن زايد بالنسبة لنادي العين شرف كبير، ونحن فخورون باللعب هنا في مواجهة فريق كبير مثل مانشستر سيتي، والذي من الممكن أن يكون قد حقق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز عند حضوره إلى هنا. ونأمل أن نقدم مباراة مميزة“.

بدوره صرح الأسترالي أليكس بروسك، مهاجم فريق العين: ”رغم أنه ما تزال أمامنا مواجهات هامة ضمن بطولة دوري الأبطال الآسيوي، والتي يتوجب عليها التركيز عليها، فإن الجميع يفكر بهذه المناسبة الكروية، خاصة وأنها ستجمع فريق العين مع فريق بهذا الحجم على ملعب بهذه الإمكانات. إن الملعب في غاية الروعة، وهو أفضل الملاعب التي لعبت فيها. إنه مثالي لكرة القدم وللمشجعين القادمين، وبالنسبة للاعبين فإننا نشعر بالمتعة للعب هنا كل أسبوع“.

وأردف قائلاً: ”يعد نادي مانشستر سيتي من أفضل الأندية الكروية على مستوى العالم، وما يضفي على هذا اللقاء مزيداً من الروعة والخصوصية هو حصولنا على فرصة لمواجهة الفريق الذين نستمتع بأدائه المميز كل أسبوع في الدوري الانكليزي، والذي يتضمن عدداً من اللاعبين الذين سيشاركون في كأس العالم هذا العام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com